المكلا(المندب نيوز) خاص

بعد تيقنه انه سيصبح قريباً خارج وزارة الاعلام التي وصل اليها  كوزير اعلان في غفلة من الزمن دون امتلاكه أي مؤهلات تجعله في هذا المنصب… يواصل وزير اعلام الحكومة اليمنية المدعو ( معمر الارياني) التشكيك في التحالف العربي وايصال رسائل تهديد مكشوفة.

وفي آخر تقليعه للمدعو الارياني خرج اليوم بموقف يلّمح فيه الى تأكيدات الشكوك التي كانت مثارة حوله بتأييده السري لمليشيا الحوثي الايرانية .

ونشر المدعو الارياني تغريدات في صفحته بتويتر بشبكة التواصل الاجتماعي حملت ضمنياً استعداده للانضمام الى مليشيا الحوثي بحجة ان التحالف العربي يعمل ضد الشرعية .

والمحت تغريدات المدعو الارياني الى  اتهامات للمملكة العربية السعودية قائدة التحالف العربي بانها تعمل على ترسيخ بقاء الحوثي وهي التي تقاتل الحوثي منذ خمس سنوات فيما لم يقدم الارياني وحزبه او حزب الاصلاح ضد الحوثي أي انتصارات او انجازات.

وتماشياً مع حملات حزب الاصلاح ( اخوان اليمن) وجه المدعو الارياني دعوات تحريض ضد التحالف العربي مغلفاً دعوته بأنها دعوة الى الشعب اليمني للوقوف ما اسماه خلف الدولة اليمنية والشرعية في اشارة الى رفض موقف التحالف العربي تجاه حل الازمة في الجنوب.

وفي حين يتغنى مسؤولية الشرعية بحجة الحرب على الحوثي. فهم لم يقدموا أي انجازات او معارك ضد الحوثي مكتفين باستخدام الحرب كمكسب لجني الاموال من مناصبهم . في حين ان الحوثي يسرح ويمرح في محافظات شمال اليمن ولا توجد أي مقاومه او معارك من الجيش المحسوب على الشرعية الذي وجهه حزب الاصلاح الى شبوة وابين ورفض منذ اربع سنوات مواجهة الحوثي في صرواح ونهم وتعز ومحافظات الشمال.

ترك الرد