بجهود ومتابعة الكلدي ” مواطن يتسلم سيارته من مدير أمن رصد “قماطة”.

499

عدن ( المندب نيوز) هويد الكلدي

سلم مدير عام أمن مديرية رصد يافع محافظة أبين النقيب حسن قماطة مساء الجمعة سيارة نوع كورلا للمواطن عبد الرحمن العنبوري بعدن.

ويأتي تسليم السيارة بعد سعي وجهود  مبذولة ومتابعة قام بها قائد قوات التدخل السريع لمحافظة المهرة وضاح الكلدي بعد علمه بالسيارة التي فقدها العنبوري .

وكانت السيارة قد تم  اخذها والاحتفاظ بها من قبل أحد الجنود أثناء الدخول لإحدى الوحدات الأمنية بالعريش بخور مكسر في أحداث عدن الأخيرة .

حيث بموجبه قام المواطن بالإعلان عن فقدان سيارته ,ما أدى ذلك الإعلان إلى قيام الجندي بالإبلاغ عن تواجد السيارة معه مسلما اياها مدير أمن رصد النقيب قماطة , وكان القائد وضاح الكلدي تدخل بالأمر والتواصل مع الطرفين لجمع الإجراءات الكاملة حتى يتسنى من حقيقة المالك الحقيقي للسيارة التي كانت متواجدة في أحد المعسكرات ما أدى ذلك إلى أخذها من قبل الجنود والاحتفاظ بها.

هذا وتم التسليم في العاصمة عدن بحضور مالك السيارة العنبوري ومدير أمن رصد النقيب حسن قماطة والقائد وضاح الكلدي والشيخ عادل حوتب والإعلامي هويد الكلدي .

في ختام التسليم شكر العنبوري أهالي منطقة كلد ويافع عامة على نخوتهم بحفظ أملاك الآخرين وإعادتها وتسليمها الى أهلها .

وشكر بصفة رئيسية القائد وضاح الكلدي على تبنيه الأمر والمتابعة وجمع الطرفين حتى تسليمها مع جزيل شكره لمدير أمن رصد النقيب قماطة.

وأشار بإسمه وكافة قبيلة العنبوري بالشكر والعرفان لأهالي كلد على حسن أخلاقهم ونخوتهم ومعروفهم وشهامتهم في حفظ الحق.

وتأتي هذه الخطوة رسالة للمجتمع بالتعاون ما بينهم البين وعدم التعرض لأي ممتلكات خاصة أو عامة وتثبيت الأمن وإحلال السلام .

LEAVE A REPLY