عدن : قائد التحالف العربي يكرم “يزيد الربيعي” كأفضل شخصية في العمل الإنساني لعام 2018م

652

عدن (المندب نيوز )خاص

كرم قائد التحالف العربي العميد راشد الغفلي ابو محمد ، الاستاذ يزيد الربيعي ، في مقر التحالف العربي ومنحه شهادة شكر وتقدير ودرع وسام القوات المشتركة .
وجاء التكريم بعد اختيار الربيعي كـأفضل شخصية للعام 2018 م من قبل مؤسسة لأجلك يا عدن ،نظيرا لجهوده المتميزة في العمل الإنساني والاجتماعي ومساهمته الفاعلة في اداء الواجبات الموكلة إليهم ضمن مهمة ” اعادة الأمل ” .
ويحظى العميد راشد الغفلي بحب واسع واحترام كبير بين أوساط المجتمع اليمني نظيرا لأعماله الانسانية ومساهماته الفاعلة في تشجيع المبدعين ومساعدة المحتاجين وتكريم الناشطين ومتابعته الدائمة لكل تطورات الساحة اليمنية في شتى المجالات المدنية والعسكرية .
وعبر الاستاذ يزيد الربيعي عن شكره وتقديره لقائد قوات التحالف العربي ، على التكريم الذي اعتبره وسام شرف على صدره وتاج على رأسه ، مشيرا بان التكريم هذا عزز نفسيته ومنحه ثقة كبيرة بأن هناك من يقدرون جهد الشباب ويشجعون مواهبهم .
مضيفا : بأن اختياره كأفضل شخصية للعام 2018 فتح أمامه مجالات واسعة ، ووضعه امام مسؤلية اجتماعية وإنسانية لن يتخلى عنها وسيبذل كل قدراته وطاقاته لمساعدة الناس وإعانتهم في مجالات حياتهم المختلفة

LEAVE A REPLY