أبين : مدارس الأوائل الأهلية تقيم الحفل التكريمي السنوي لاوائل الطلاب المتفوقين

665

أبين(المندب نيوز )خاص

أقامت مدارس الأوائل الأهلية الحديثة في قاعة اللؤلؤة بمدينة جعار_ مديرية خنفر الحفل التكريمي السنوي للطلاب والطالبات المتفوقين للعام الدراسي 2018 – 2019 احتفاءً بالذكرى الثالثة عشر لتأسيس مدارس الأوائل ، بحضور عدد من قيادات السلطات المحلية بالمحافظة ومديرية خنفر وجمع كبير من أولياء أمور الطلاب.
بدأ الحفل بأي من الذكر الحكيم وتخلل الحفل أناشيد ترحيبية قدمها براعم وزهرات مدارس الأوائل ، وعرض رياضي ، وشعر ، وعرض ربورتاج .
وألقى الأمين العام للمجلس المحلي – أبين الأخ مهدي الحامد كلمة عبر خلالها عن سعادته لمشاركة أبنائه الطلاب بالحضور هذا الحفل الجميل التكريمي مقدمًا لهم أجمل التهاني والتبريكات.
وأثنى الحامد على ماتقدمه مدارس الأوائل من الإبداعات وكثير من الاختراعات ، مؤكدًا إيلاء قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظها اللواء الركن أبوبكر حسين التعليم الاهتمام ، لافتًا أنه رغم الظروف التي تمر بها البلاد إلى أن هناك تعليم جيد .
بدوره استعرض مدير مدارس الأوائل الاستاذ حسن الناخبي إنجازات مدارس الأوائل خلال مشوار 13 عامًا الحافلة بالحضور الفاعل في الوسط التربوي الذي به استطاعت أن تتربع بكل جدارة في صدارة المدارس في سماء أبين من حيث الريادة والابداع في عملية التعليم والتعلم .
وقدم الناخبي شكره لكل من بذل مجهود من الطاقم التعليمي وأولياء الأمور الذين كانوا سندًا لرفع التحصيل العليمي ، كما أثنى على أبنائه الطلاب الذين أثبتوا قدراتهم على تطوير مستواهم التعليمي وتفوقهم في تحصيلهم التعليمي متمنيًا لهم مستقبلًا زاهرًا وأن يتبوأوا مناصب في المستقبل لخدمة وطنهم الحبيب .
وخلال الحفل وبمناسبة الذكرى الثالثة عشر لتأسيسها تشرفت إدارة مدارس الأوائل بتكريم الأمين العام للمجلس المحلي الأخ مهدي الحامد بدرع نظير جهوده المبذولة وحرصه وتفانيه في خدمة المسيرة التعليمية .
كما تم تكريم مدير عام مكتب التربية والتعليم د. وضاح المحوري و مدير عام مديرية خنفر الشيخ ناصر المنصري ومدير التربية خنفر الاستاذ محمود سبعة ، بالاضافة إلى تكريم الطلاب والطالبات الأوائل للثلاث المراكز الأولى في جميع الشعب .
حضر الحفل مدير عام مصلحة الضرائب سالم عميران ومدير ادارة العلاقات بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ خالد دهمس ومدير ادارة الاعلام التربوي الاستاذ علي السليماني ومدير الأنشطة بمكتب التربية بخنفر الاستاذ حسام الحيدري.

من_ محمد ناصر مبارك

LEAVE A REPLY