بحضور محافظ الضالع ..اختتام الدورة التدريبية للمرحلة الثالثة لمعلمي الضالع

487

الضالع (المندب نيوز )خاص

اختتمت في مدرسة الشهيد صالح عنتر الدورة التدريبية للمرحلة الثالثة للبرنامج التدريبي “مهارات اساسية” في التعليم لعدد 62 معلم ومعلمة ، استهدفت 30 مدرسة والتي استمرت لمدة تسع ايام من المرحلة الثالتة ، بحضور محافظ الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح وامين عام انتقالي الضالع عبدالحميد طالب ومدير التربية والتعليم محسن الحنق ومدير عام الثقافة محسن علي سنان ومدير عام الحصين الاستاذ صلاح الحريري العميد زكريا قابوس قائد اللواء الثالث مقاومة وعدد من مدراء العموم وشخصيات سياسية وتربوية.
وبدأ حفل اختتام الدور التدريبية بآيات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي، ثم كلمة الترحيب ألقاها الاستاذ علي محسن مدير مدرسة الشهيد صالح عنتر الجليلة الذي رحب من خلالها بالجميع.
وخلال اختتام الدورة التدريبية القى مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محسن الحنق كلمة رحب من خلالها باللواء ركن علي مقبل محافظ الضالع والحاضرين جميعا من المتدربين والمتدربات واستعرض اهداف الدورة التدريبية التأهيلية وكيفية الاستفاده منها .
من جانبه محافظة الضالع تحدث قائلاً  : أهنئ وابارك لكم هذه الخطوة الجبارة التي هي في الطريق الصحيح ، لان التعليم هو الاساس اذا صلح التعليم صلح المجتمع واذا فسد التعليم فسد المجتمع ولايمكن تبنى الدولة الا بالتعليم.
ووجه محافظ الضالع المعلمين والمعلمات بالانضباط اثناء عملية التدريس وتكثيف مزيد من الجهود لتعليم الطلاب والطلابات وتأدية التدريس على اكمل وجه.

LEAVE A REPLY