عدن (المندب نيوز )خاص

توّج فريق نادي الميناء بطلاً لبطولة 14 أكتوبر، التي أقيمت برعاية كريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي، وذلك بعد فوزه على منافسه نادي وحدة عدن في المباراة النهائية التي احتضنها ملعب الفقيد حسين باوزير بالمعلا، عصر اليوم الإثنين.
وجاء الفوز الميناوي بركلات الترجيح بأربعة أهداف مقابل هدفين، وذلك بعد انتهاء شوطي المباراة بالتعادل السلبي من دون أهداف، على الرغم من الفرص العديدة التي سنحت للاعبي الفريقين على مدار الشوطين ، وبحضور جماهيري كبير امتلأت به مدرجات الملعب، وشهد الشوط الأول تبادلاً في الهجمات بين الفريقين مع أفضلية لنادي وحدة عدن، لكن الفريقين لم يستغل الفرص التي سُنحت له، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني تسيّد فريق نادي وحدة عدن مجريات هذا الشوط، وشنّ لاعبوه عدة هجمات على مرمى نادي الميناء، لكن الدفاع والحارس الميناوي حالا من دون تسجيل لاعبي نادي وحدة عدن أي هدف، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بالتعادل السلبي، ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت في وجوه لاعبي الميناء، ليتوجوا أبطالاً للبطولة.
وعقب انتهاء المباراة، قام الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، رئيس انتقالي العاصمة عدن، بتسليم كأس بطولة 14 أكتوبر لنادي الميناء، كما تم تسليم نادي وحدة عدن كٲس الوصيف .
حضر اللقاء الأستاذ مؤمن السقاف، رئيس دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، والأستاذ نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن، والكابتن شرف محفوظ عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، والكابتن أحمد صالح الراعي مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين.

ترك الرد