إكتمال المرحلة الأولى من أعمال الصيانة والتأهيل للطرقات في عدن

356

عدن ( المندب نيوز ) خاص

بمتابعة نائب رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق المهندس سامي باهرمز، تم، صباح اليوم، اكتمال المرحلة الأولى من أعمال السفلته للشوارع الهامة في مدينة المعلا بمحافظة عدن.

واختتمت اليوم اعمال المرحلة الأولى من أعمال السفلته في منطقة الدكة بمديرية المعلا والذي تنفذه شركة الراشد للخرسانة الجاهزة والمقاولات، بتمويل من منظمة ال(UNOPS) مكتب خدمات المشاريع التابع للامم المتحدة ،وبإشراف مباشر من صندوق صيانة الطرق ممثلة بالمهندس سامي باهرمز نائب رئيس مجلس ادارة الصندوق.

وفي تصريح لوسائل الاعلام أوضح المهندس مصطفى العامري مدير المشروع أن اعمال السفلتة في المرحلة الأولى شملت سفلتة بداية الشارع بطول (١٥٢) مترا وعرض ١٦ مترا وبسمك (٥سم ) لطبقة الاسفلت .

واضاف أن اعمال السفلتة لشارع الدكة قد استمرت اسبوعا وتأتي ضمن اعمال المشروع المتكامل لصيانة عددا من شوارع مديرية المعلا ومنها ايضا اعمال صبة بالاسمنت والخرسانة المسلحة لمنطقة مدخل الميناء والبالغ تكلفة اجمالي المشروعين حوالي ( ١٠٥٠٨٢٢) دولار .

وثمن المواطنون الجهود التي يقوم بها الصندوق لصيانة الطرق الرئيسية بالمحافظة للحفاظ على سلامتهم من الحوادث المرورية، وعمل الصيانة الطارئة لها بشكل مستمر لما لها من دور كبير في تسهيل عملية التنقل الآمنة و الحفاظ على شبكة الطرق.

وتأتي هذه الأعمال ضمن العديد من المشاريع التي يشرف عليها صندوق صيانة الطرق و بتمويل من مكتب خدمات المشاريع بالأمم المتحدة، لتشييد عددا من الطرقات الرئيسية في المحافظات وبالتعاون مع الجهات ذات العلاقة للتقليل من المخاطر على المواطنين والحفاظ على شبكة الطرق الرئيسية وصيانتها.

LEAVE A REPLY