وفد من الإعلاميين النخب بمدينة تريم في ضيافة الحبيب “الجنيدي”

302

تريم ( المندب نيوز ) خاص

أستقبل رئيس منظمة الكيان العربي الحبيب سالم الجنيدي مساء يوم الاثنين 21 أكتوبر في بيته بمدينة تريم الغناء نخبة من الإعلاميين المتميزين والعاملين في مجال الاعلام بالمدينة ومراسلي القنوات الفضائية والاذاعات المحلية ومراسلي المواقع الإلكترونية.

حيث رحب الجنيدي بالحضور وأثناء عليهم بمواصلة العمل الجاد في مجال الاعلام بالمدينة ويجب أن ينهض أكثر في ظل وجود التطور في وسائل الإعلام المختلفة ويجب أن يستغل ذلك لنصرة ديننا ونبينا محمد صل الله عليه وسلم.

وأكد أنه بصدد إقامة ظاهرة كبيرة تزامناً مع قدم شهر ميلاد الرسول الأعظم شفيع الخلق في يوم القيامة واختيار مدينة تريم مدينة العلم الذي ذاع صيتها بكل بقاع الأرض ويجب أن يصل لكل بيت وان يشارك كل الناس بهذا الحفل لأن النبي صلى الله عليه وسلم نبي الجميع وأنه على استعداد بدعم هذا الحفل ليكون حفلا سنوياً ورحب بكل الإعلاميين بالمحافظة بالوادي والساحل وأنه على استعداد لتذليل الصعاب وتوفير كافة الالتزامات ليكون حدثاً عظيماً يصل إلى كل بقاع العالم العربي والإسلامي.

وفي نهاية اللقاء استمع الى الهموم والصعوبات اللتي تواجه الاعلاميين بمدينة تريم وأكد على تسهيلها واكد على انشاء نقابة تجمع كل الاعلاميين بالمدينة ليكون لهم صوت يطالب بحقوقهم ومشاكلهم .

حضر اللقاء احمد السري امين عام كليات الوسطية والاعتدال بشعب الامام المهاجر والمدير التنفيذي للمنظمة والسيد محمد علي بالفقية المدير الاعلامي بالمنظمة.

LEAVE A REPLY