فريق بذرة أمل التطوعي يقيم دورة “احترف العمل التطوعي” بغيل باوزير

242

غيل باوزير (المندب نيوز ) تصوير: أسعد جوبان

أقام فريق بذرة أمل التطوعي بمديرية غيل باوزير دورة (احترف العمل التطوعي) في يومها الأول للمدرب المعتمد من البورد البريطاني الأستاذ محمد سعيد باوزير في معهد التنمية بغيل باوزير.
وفي البداية رحب المشرف العام للفريق محمد صالح بن فضل بالحضور، وأعطى نبذة مختصرة بالتعريف عن لمدرب محمد باوزير.
كما تحدثت المسؤولة الاجتماعية بالفريق سارة محمد باسعد ، عن أهداف الفريق ورسالته ورؤيته وشعاره.
وتطرق المدرب “باوزير ” الى تعريف التطوع ومجالاته، وفوائده، والمقصود من كلمة الاحتراف التي تأتي بالاستمراية، والوصول بالطموح الى أعلى الأهداف، وتبادل الخبرات والتجارب، وأكد أن التطوع في المنظمات فرصة لاثبات الجدارة لتوظيف، وعرضت عدد من الفيديوهات المتنوعة الوشيقة التي تحكي عن التطوع.
وطرح أسباب عدم استمرار الفرق التطوعية ومعالجتها التي سيتم اكمالها مع عوامل نجاح العمل التطوعي حتى يصل لمرحلة الاحتراف والخبرة يوم الجمعة القادمة 21 نوفمبر -بإذن الله- مع توزيع الشهادات للدورة، واهداء الجوائز للفائزين في الأسئلة التي طرحها المدرب.
وشكر المدرب محمد سعيد باوزير فريق بذرة أمل التطوعي الذي وصفه بالرائع والمميز رغم حداثة تأسيسه، كما شكر المشاركين والمشاركات في الدورة وتفاعلهم مع الدورة.
وفي ختام الدورة عبر المشاركين والمشاركات في مقابلة تلفزيونية من فريق بذرة أمل التطوعي عن انطباعاتهم الجميلة عن الدورة، واستفادتهم من المدرب والمعلومات والجوانب العملية التي ستنفعهم خلال ممارستهم واستمرارهم في العمل التطوعي، وشكروا فريق بذرة أمل التطوعي على إقامه هذه الدورة الرائعة.

LEAVE A REPLY