روضة الأمل للأطفال بالقطن تحتفل باليوم العالمي للطفل

905

القطن (المندب نيوز )خاص

احتفلت روضة الأمل للأطفال بمديرية القطن بوادي حضرموت باليوم العالمي للطفل الذي يصادف يوم 20 نوفمبر من كل عام ، وذلك صباح اليوم الخميس بفقرات انشادية ورقصات شعبية ومشاهد تمثيلية تعبر مجملها عن الطفولة وحقها في الحياة قدمها أطفال شعبة السلام والصمود والشموع والبراعم والنجوم والزهور والمستقبل بالروضة .
وفي الحفل اشار مدير إدارة التربية والتعليم الاستاذ فيصل محسن الجهوري إلى الاهتمام بالأطفال ، مهنئا اياهم بيومهم العالمي وحرصه على المشاركة في الاحتفال باليوم العالمي للطفل ، مؤكدا ان إدارة التربية تولي اهتمام بهذه الروضة كونها الوحيده بالمديرية ، حاثا المربيات على التعامل مع الأطفال بحب ورفق وحنان وعدم التمييز والتهبيط من قدرات الأطفال لانهم شديدي الاحساس في هذه المرحلة .
بدورها مديرة روضة الأمل الأستاذة نجلاء بيزار ، رحبت بالحضور مهنئة اطفال الروضة بيومهم العالمي مؤكدة على ان 20 نوفمبر من كل عام يعتبر عيد لكل طفل حيث أعطي للطفل حقوقه ومنها التعليم وكفل حقه في الحياة وان الأطفال بحاجة للعناية من الكبار والاهتمام وزيادة الرفاه لهم لأنهم أساس بناء المستقبل .
حضر الحفل الأستاذ أنور بن حريز رئيس قسم التعليم العام والأستاذ عماد باهرمز رئيس قسم الأنشطة بإدارة التربية والتعليم بالقطن والأستاذه نادية النقيب وكيلة روضة الأمل وعبدالعزيز بن شهاب رئيس مجلس الآباء بروضة الأمل

LEAVE A REPLY