غيل باوزير تختتم الحملة التوعوية “سلامتك تهمنا”

452

غيل باوزير (المندب نيوز) أحمد هدبول

برعاية السلطة المحلية بمديرية غيل باوزير ،واشرف إدارة شرطة السير ، اختتمت الحملة التوعوية والتثقيفية عن السرعة في القيادة بعنوان “سلامتك تهمنا” ، التي نفذها منتدى القارة الثقافي الاجتماعي ، بمشاركة ملتقى شباب الصداع التطوعي وفريق إبداع للمواهب الشبابية بالمديرية.
وبدأت الحملة من خلال خطب الجمعة التي أدى الخطباء دورهم من خلالها بإيصال الرسائل التوعوية للمواطنين بشأن خطورة السرعة الجنونية.
وكما نفذت ندوة توعوية احتضنها مسجد الرحمة بالقارة ،وحاضر فيها الشيخ الدكتور خالد عمر بلخير ، الذي تحدث عن الجانب الشرعي والديني في الحملة ، والملازم ثاني عبدالله سالم باقديم ،والذي بدوره تحدث عن ضوابط السير وقيادة المركبات ،وذلك بحضور جموع من أهالي المنطقة.
واختتمت الحملة بالمهرجان الختامي التوعوي الهادف بمشاركة فرقة الزاهر الكوميدية بغيل باوزير ، التي قدمت مشاهد كوميدية تحكي عن السرعة الجنونية وخطورتها على حياة المواطنين ، وعواقبها الوخيمة على المارين.
حضر المهرجان رئيس منتدى القارة الأستاذ فؤاد عوض بكير ، والمدير التنفيذي للمنتدى الأستاذ عوض علي الصويل ، ومدير مكتب المديرية الأستاذ سعيد عبدالله بلقرزي ، ومدير شرطة السير بغيل باوزير المساعد إبراهيم باعفيف ، ورؤساء الفرق والملتقيات التطوعية المشاركة في الحملة وجموع من المواطنين.

LEAVE A REPLY