عدن (المندب نيوز) خاص

 نفذ صندوق النظافة وتحسين المدينة بالعاصمة عدن صباح اليوم الثلاثاء 14/فبراير  حملة نظافة شاملة لرفع مخلفات البناء في كل من ساحل ابين بمديرية خور مكسر ابتداء من المساحة امام وخلف مجمع العرب وحتى منطقة الدلفين.

 

 اوضح المهندس / غالب مسعد نائب مدير عام الصندوق ان الحملة التي ينفذها صندوق النظافة والتحسين جاءت تنفيذا لتوجيهات المهندس قائد راشد مدير عام الصندوق برفع مخلفات البناء من ساحل ابين بمشاركة سبع قلابات وثلاثة شيولات لتنظيف الساحل من الاتربة والقمامة وغيرها كما تشمل الحملة ايضا رفع مخلفات البناء من المساحة ما بين مجمع عدن مول وفندق كورال للحديقة داعيا الجميع الى التعاون مع الصندوق في عدم سكب مخلفات البناء في السواحل ونقله الى المقالب الخاصة بذلك .

 

مشيدا بتعاون السلطات المحلية في هذا الجانب خصوصا مدير عام مديرية خور مكسر / عوض مشبح الذي بدوره اكد  حرصه للحفاظ على نظافة السواحل ومنع سكب مخلفات البناء فيها مشيرا بان مديرية خور مكسر كانت وماتزال السباقة في ابراز الوجه الجمالي لمدينة عدن بشكل عام ولمديرية خور مكسر بشكل خاص كونها واجهة العاصمة عدن .

 

حضر التدشين المهندس جاسر مدير المخلفات وربيع محمد احمد مدير نظافة خور مكسر. على نفس الصعيد قام المهندس / غالب مسعد نائب مدير عام الصندوق بتفقد سير عمل الحملة في الساحل ما بين عدن كول وفندق ماركيور وعلى كورنيش مطعم الحمراء في مديرية المعلا .

 

كما قام بتفقد اعمال النظافة في مديرية التواهي ورفع الاتربة ومخلفات البناء من امام مكتب الرئاسة وشارع الفتح وفي الاحياء و الاخرى بمديرية التواهي واختتم زيارته بتفقد اعمال النظافة في منطقة الخساف وسالم علي وفرزة الشيخ والسوق بمديرية صيرة داعيا القائمين على النظافة بمديرية صيرة الى بذل المزيد من الجهود لرفع القمامة بصفة مستمرة.

ترك الرد