اختتام فعاليات الدوري الرياضي الثاني للشهيدين “حمدي الشعفلي ” وابن أخيه “عبدالرزاق ” في مريس

496

الضالع (المندب نيوز) خاص

اختتمت بملعب نادي الأهلي الرياضي والثقافي قراوة في مريس مديرية قعطبة منافسات دوري الشهيدين حمدي الشعفلي وعبدالرزاق الشعفلي ، الرياضي لكرة القدم بحضور العقيد فضل علي صالح النميري أركان حرب اللواء ٨٣ مدفعية في مريس ونائب رئيس اللجنة المنظمة لدوري شهداء مريس عادل سمكه وعدد من قيادات المقاومة في مريس وقيادات النوادي الرياضية المشاركة في البطولة وجماهير غفيره من أبناء مناطق مريس .

حيث جرت المباراة النهائية في ملعب نادي أهلي قراوة بين فريق النصر وفريق الصفاء ، انتهت بفوز فريق الصفاء بهدفين مقابل هدف لفريق النصر.

وأشاد اركان حرب اللواء ٨٣ مدفعية العقيد فضل النميري بالروح الرياضية العالية التي تحلى بها الفريقين والجو الهادئ الذي اتسمت به مجريات المباراة ، معتبرا أن البطولة مجالاً خصباً للترويح عن الشباب، وبث روح التنافس الشريف بينهم، ونشر ثقافة التآخي والتعارف، من خلال إقامة أنشطة وبرامج تسهم في تنمية أفكارهم ودعم مواهبهم.

وأكد النميري دعمهم لمثل هذه الفعاليات والأنشطة التي من شأنها تشجع الشباب وترتفع معنوياتهم ، وانهم سيقومون ببذل المزيد من الجهود من اجل دعم وتشجيع الأندية الرياضية في مريس.

وفي الختام تم تكريم فريق الصفاء بكأس البطولة وميدليات ذهبية من قبل أركان حرب اللواء واللجنة المنظمة للدوري وكذلك تكريم فريق النصر بميداليات فضية .

الجدير بالذكر أن عدد الفرق المشاركة في الدوري ست فرق رياضيه من مناطق مريس.

من _ يحيى المريسي

LEAVE A REPLY