إنتقالي الضالع يدين الإعتداء الإجرامي على منزل الدكتور ” محسن الحاج “

416

الضالع ( المندب نيوز ) خاص

عبر المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع عن ادانته واستنكاره الشديدين للاعتداء الإجرامي الذي تعرض له منزل الدكتور الجراح محسن الحاج الصبحي بقنبله يدويه مساء يوم امس الاثنين 16 مارس 2020م في مدينة الضالع حارة المطار من قبل مجهولين مما ادى الى احداث اضرار في المنزل واضرار نفسيه في الاطفال والأسرة ونشر الخوف والهلع بين عامة السكان الامنين .

وأهاب الانتقالي بالمؤسسات الأمنية والعسكرية وفي مقدمتها الامن العام القيام بدورها على اكمل وجه وملاحقة المعتدين ومحاكمتهم ومعاقبتهم ليكونوا عبره للجميع ومن اجل القضاء على هذه الضاهره الإجرامية الدخيلة على الضالع وعلى الجنوب.

ودعا كافة المواطنين التعاون مع الاجهزه الأمنية لضبط المجرمين وإرساء حالة الأمن والاستقرار في الضالع وان نوجه اسلحتنا ضد عدونا الحقيقي الحوثي والاخونجي في مناطق شمال الضالع الذي يهدف الى احتلال ضالعنا وجنوبنا بمختلف الطرق والاساليب وبكافة الأسلحة التي تضخها ايران وتركيا وقطر .

ويعتبر الدكتور صالح من مناضلي الثورة الجنوبية الأوفياء ومن الناس المثقفين المسالمين المدنيين في الضالع ومن الأطباء الجراحين المخلصين لأعمالهم المواضبين لخدمة المرضى والجرحى بشكل عام.

وتكررت ضاهرة الاعتداءات بالأسلحة النارية المختلفة ضد الاطباء المحليين والاجانب من قبل مجهولين في الضالع رغم مالها من انعكاسات سلبية كبيرة في الخدمات الصحية وعلى المجتمع بالضالع ولم يتم ضبط مرتكبي هذه الجرائم العبثية التي يدفع ثمنها ويكون الضحية فيها هم جرحى الحرب والمرضى الفقراء من عامة مواطني الضالع وتخدم اعداء الضالع خاصة والجنوب بشكل عام.

LEAVE A REPLY