وادي العين ( المندب نيوز) خاص

زار فريق الترصد الوبائي لمكتب الصحة بالوادي الصحراء اليوم الاثنين الموافق 2020/3/30 المكون من مدير فريق الترصد الوبائي بالوادي والصحراء د. صالح عبيد باسيف، ومدير الانذار الالكتروني د.أحمد عبيد بكير، ومساعد منسق الترصد الوبائي د. حسني عبدالله بن حمدون مستشفى صالح بابكر الخيري ضمن  جولته للوقوف على استعدادت المستشفيات والاطلاع على سير العمل فيها في ظل أزمة وباء كورونا.

وكان في استقبال الفريق المدير العام د. طلال سالمين بن منصور الذي أوضح للفريق في لقاء موسع الاجراءت الاحترازية التي تم اتخاذها من قبل لجنة الطوارئ وتعمل على تنفيذها حرصا من المستشفى في القيام بدورها الصحي.

وعبر مدير فريق الترصد الوبائي د. صالح عبيد باسيف خلال الزيارة عن رضاه التام وارتياحه الكبير للجهود والإجراءات الاحترازية التي تقوم بها المستشفى والتي تتضمن القيام بحملة التوعية بالفيروس والحرص على الالتزام بطرق الوقاية من خلال التعقيم وقياس درجة حرارة المرضى مشيدا بإعجاب بالدور الريادي على مستوى الاجراءت التي تبذله المستشفى بدون كلل ولا ملل متمنيا من المستشفيات في القطاعين الحكومي والخاص بأن تحذوا حذوا مستشفى صالح بابكر الخيري في الالتزام بالاجراءات الصارمة للوقاية من وباء كورونا العالمي.

وتجدر الإشارة إلى أن المستشفى مستمرة في اتخاذ كافة طرق الوقاية من وباء كورونا عبر عددا من الأنشطة في الفترة المقبلة.

ترك الرد