انتقالي الريدة الشرقية يقدم أدوية ومستلزمات طبية لمستشفى المديرية

515

الريدة (المندب نيوز) خاص

سلمت القيادة المحلية واللجنة الطبية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمدينة الريدة الشرقية مديرية الريدة وقصيعر، اليوم الثلاثاء، كمية من الأدوية والمستلزمات الطبية المقدمة كدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وعبرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمدينة الريدة الشرقية عن شكرها وتقديرها لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة وللأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في رفد و تعزيز القطاع الصحي بحضرموت .

وثمنت قيادة المجلس الجهود التي يبذلها كافة الطاقم الطبي والموظفين بالمرافق الصحية لخدمة المجتمع بالمديرية، مؤكدين أنه خلال الأيام القادمة سيقومون بحملات للتوعية والرش والتعقيم بمدينة الريدة الشرقية وضواحيها للوقاية من فيروس كورونا المستجد .

بدوره قدَّم مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية الريدة و قصيعر محمد مبارك العجيلي الشكر لقيادة المجلس الانتقالي في المحافظة والمديرية ودولة الإمارات الشقيقة على هذا اللفتة و الدعم السخي الذي يعتبر رافداً للمستشفى الريدة الشرقية.

وأضاف العجيلي:” إنّ دولة الإمارات الشقيقة تقف دائماً إلى جانبنا في سعيها الدؤوب للحفاظ على الصحة العامة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد”.

LEAVE A REPLY