القطن ( المندب نيوز ) اعلام القيادة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن محافظة حضرموت مساء اليوم الأربعاء 3_6_2020 أجتماعها الدوري لشهر يونيو في مقر القيادة برئاسة الاخ محمدالحداد عضو قيادة المحافظة رئيس القيادة المحلية وبحضور اعضاء الهيئة التنفيذية لمناقشة عدد من المواضيع المدرجة على جدول اعمالها.

وفي بداية الاجتماع تم استعراض تقرير مابين الدورتين ونشاط الرئيس والتطورات المتسارعة في الساحة المحلية وانتصارات أبطال الجيش الجنوبي والاحزمة والمقاومة في كل جبهات القتال.

وباركت خطوات القيادة السياسية وحوارات الرياض الجارية لتحقيق تطلعات وامال الشعب الجنوبي في استعادة واعلان دولته الجنوبية.

كما أعلنت تأييدها لبيان قبيلة يافع بوادي حضرموت لوقف سيلان الدم في وادي حضرموت.

واكدت على مطالب الجميع بتسليم الملف الامني والعسكري لابناء حضرموت.

و جددت تنفيذية القطن تأكيدها على تعزيز وتمتين اللحمة الوطنية واي جهود مباركة لتعزيز وتوحيد الصف داخل الاطر التنظيمية في المديريات و المحافظة و استيعاب الجميع لمتطلبات وتحديات المرحلة.

وخلال الإجتماع تم التأكيد على الجميع شحذالطاقات والهمم ، كما تم استعراض عددمن رسائل ومخاطبات المحافظة والعمل بموجبها ومناقشة تقرير مستوى تنفيذ المرحلتين الاولى والثانية لمجابهة فيروس كورونا.

وعبرت تنفيذية انتقالي القطن عن شكرها وتقديرها لمنحة سيادة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ومنحة الاشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة عن طريق ذراعها الإنساني هيئة الهلال الاحمر الإماراتي للقطاع الصحي في وادي حضرموت.

بعد ذلك تمت مناقشة محضر الاجتماع السابق واقراره مع الملاحظات الواردة عليه  وأوصت الهيئة بعدد من المقترحات و اتخذت القرارات الهادفة تحسين وتطوير العمل السياسي والتنظيمي والجماهيري.

ترك الرد