جموع غفيرة تشيع جثمان الفقيد”عوض سالم بن منيف” إلى مثواه الأخير بمديرية ساه

1015

ساه ( المندب نيوز ) راشد الكوز

شيعت جموع غفيرة من أبناء وادي حضرموت عصر اليوم الجمعة ، في موكب جنائزي مهيب جثمان الفقيد عوض بن سالم بن منيف الجابري إلى مثواه الأخير بمديرية ساه.

وشارك في موكب التشييع عدد من القيادات السياسية والشخصيات الإعتبارية والمشايخ والأعيان وجموع كبيرة من المواطنين الوافدين من مختلف مناطق حضرموت .

ووارت الجموع المشيعه جثمان الفقيد “عوض بن منيف” الثرى بمقبرة مشيطة عقب الصلاة عليه بالمخيم العام بجانب منزله بمنطقة البانه بمديرية ساه مسقط رأسه وسط أجواء سادها الحزن والألم الشديد.

وقبل الصلاة على روح الفقيد أعلن المقدم صلاح يماني الجابري ، تنصيب الشيخ غازي عوض بن منيف الجابري مقدم لقبيلة آل منيف خلفا لوالده المقدم عوض بن منيف الجابري رحمه الله .

ويعتبر الفقيد عوض بن سالم بن منيف الجابري واحد من الشخصيات الاجتماعية والقبلية التي ساهمت في خدمة المجتمع وحل كثير من المشاكل وإصلاح ذات البين للحفاظ على الأمن والاستقرار للمواطنين ، وأدواره الإجتماعية في دعم الكثير من المشاريع التنموية والخيرية.

وبهذا المصاب الجلل تقدم الجميع بخالص التعازي القلبية وعظيم المواساة الى أسرة الفقيد وكافة أل عامر بمدينة ساه ، سائلين الله العلي القدير بان يتغمده بواسع الرحمة والرضوان، وان يسكنه فسيح الجنان، وان يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا اليه راجعون.

LEAVE A REPLY