ساه ( المندب نيوز ) راشد الكوز

أقامت جمعية طيبة لذوي الهمم بمديرية ساه وادي حضرموت، صباح اليوم الخميس ، حفل إشهار تأسيس الجمعية برعاية من مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بوادي صحراء حضرموت والسلطة المحلية بمديرية ساه.

وفي حفل الإشهار الذي أقيم بقاعة ثانوية الفقيد عوض باوزير، عبر مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت الدكتور عبدالله رمضان باجهام عن مباركته بفكرة تأسيس الجمعية لذوي الاحتياجات الخاصة أسوة ببقية مديريات وادي حضرموت ، التي سينعكس نتائجها إيجابا على ذوي الإعاقة في مديرية ساه.

من جهته أكد مدير عام مديرية ساه الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري إهتمام السلطة المحلية بتلك الشريحة من خلال تذليل كافة الصعوبات التي تواجههم وفق الإمكانيات المتاحة، داعيا الجميع الى تقديم يد العون والمساعدة والوقوف إلى جانب الجمعية لتحقيق كافة أهدافها المرجوه .

وتحدثت رئيسة الجمعية الأخت آمنة عبود باغوزة أن هذا الحفل التأسيسي للجمعية جاء بعد جهود وعمل متواصل ، لتقديم ما يمكن تقديمه لخدمة هؤلاء الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة ، الذين هم بحاجة لنا جميعاً كأفراد مسئولين بالمجتمع .

وتخلل حفل الإشهار كلمة ترحيبية لذوي الاحتياجات الخاصة ألقاها نيابة عنهم الأخ منير عبدالله بن الشيخ أبوبكر.

وفي الجلسة الثانية تمت المصادقة على الهيئة الإدارية ووزعت المهام على النحو التالي :

1- آمنة عبود باغوزة. رئيسا
2- صالح عوض باغوزة. أمينا عاما
3- أحمد سعيد التوي. مسئولا ماليا
4- بخيت سعيد بن حميد مسؤل علاقات
5- سالم سعيد النوب تخطيط وبرامج
6- هدى سالم حنبل مسؤل اجتماعيا
7- بدور عبدالله الجابري إعلام
8- زينب عوض باقحوم مشاريع
9- ابتسام صالح الجابري تعليم وتأهيل

حضر حفل الإشهار نائب رئيس مرجعية قبائل حضرموت الوادي والصحراء الشيخ غازي عوض بن منيف ومدير القطاع 10 بشركة بترومسيلة المهندس ياسر سعيد الكوز ورئيس مجلس شركة المقاولين الحضارم الشيخ عوض محمد باوزير، وعدد من ممثلي منظمات المجتمع المدني وبعض أولياء الأطفال المعاقين بالجمعية .

ترك الرد