الشحر (المندب نيوز)خاص

دشن العقيد معمر المشجري مدير شرطة السير بساحل حضرموت رفقة مدير شرطة السير بالشحر العقيد شوقي بكران، ونائب مدير عام مديرية الشحر الاستاذ مصبح البحسني صباح اليوم الخميس حملة ترقيم المركبات ( السيارات والدراجات النارية ، تحت إشراف اللواء سعيد العامري وكيل وزارة الداخلية للمحافظات الشرقية مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت.

وتأتي هذه الحملة بالتزامن مع الحملة المرورية المماثلة التي انطلقت على مستوى ساحل حضرموت بهدف ضبط الحالة الأمنية في المحافظة ، وتأتي كذلك بتوجيهات من قيادة وزارة الداخلية بالتنسيق مع السلطة المحلية في المحافظة.

وقال العقيد معمر المشجري مدير شرطة السير بساحل حضرموت ، ان آليه ترقيم الدراجات النارية والسيارات بأرقام مؤقتة لدواعي أمنية ولضبط الحالة الأمنية والمخالفات المرورية في المحافظة.

وبين المشجري أن مدة الحملة تسعين يوم مقسمة إلى ثلاثين يوم اختيارية يذهب فيها المواطن لترقيم مركبته وثلاثين يوم أخرى ضبطية للمركبات الغير مرقمة وإيصالها للمرور من خلال حملات أمنية وعسكرية لضبط المركبات المخالفة .

من جهته أعرب الاستاذ مصبح البحسني نائب مدير عام مديرية الشحر عن ارتياحه من هذه الحملة المرورية التي ستساعد رجال الامن في ضبط المخالفين لقواعد ونظم السير كما ستسهل إجراءات عملية البحث عن السيارات والمركبات ان ارتكب مالكيها جرائم أو مخالفات مرورية.

وقال مدير شرطة السير بالشحر العقيد شوقي بكران ان إدارة شرطة السير ستسهل إجراءات عملية الترقيم ، داعيا المواطنين إلى التوجه إلى إدارة مرور الشحر لترقيم مركباتهم ودراجاتهم النارية ومساعدة رجال المرور في تنفيذ الحملة للقضاء على الظواهر المخلة بالأمن والسكينة العامة وانهاء مظاهر السيارات والدرجات المجهولة .

حضر تدشين حملة ترقيم الدراجات والمركبات نائب مدير شرطة السير بساحل حضرموت المقدم صلاح بن دويس ، ونائب مدير شرطة السير بالشحر الملازم محمد سالم غرامه ، ومدير شرطة السير بالديس الشرقية الضابط شيخ باخوار ، ومدير البحث الجنائي بالشحر النقيب أحمد عدلان وجمع من ضباط وصف ضباط مديرية الشحر .

ترك الرد