اللواء العامري يلتقي بمقدم حافة الحوطة بسيئون المكلا

471

المكلا (المندب نيوز) خاص

التقى وكيل وزارة الداخلية لشؤون المحافظات الشرقية مدير أمن ساحل حضرموت اللواء الركن سعيد علي العامري اليوم في مكتبه بالمكلا مقدم حافة الحوطة بسيئون برك سالم هادي بازمول. وخلال اللقاء رحب اللواء العامري بمقدم حافة الحوطة.

مؤكدا دعمه للانشطة والفعاليات التي تقيمها الحافة في مطلع المطالع في مديريات سيئون وتريم وشبام والقطن بما يسهم في نجاحها والحفاظ على الموروث الشعبي الذي تكنزه حضرموت. واستعرض مقدم حافة الحوطة الفعاليات التي نفذتها خلال الأعوام الماضية وإضافة الزواج الجماعي ضمن فعاليات مطلع المطالع لدعم الموروث الشعبي الذي يضم المديريات شبام وتريم وسيئون والقطن واودية حضرموت و مدن الساحل واحياء للعادات والتقاليد منوها بأن الفاعليه ستبدأ في التاسع من شهر ربيع الثاني الى ٢١ من نفس الشهر المتزامن مع حولية الامام علي بن محمد بن حسين الحبشي .

وعبر بازمول عن شكره وتقديره لوكيل وزارة الداخلية مدير أمن ساحل حضرموت اللواء الركن سعيد علي محمد على اهتمامه بالفعاليات التي تسعى الى توثيق التراث والحفاظ عليه .

 مشيرا إلى أن احتفالات هذا العام سيتم الاحتفال بالعرس الجماعي الذي يظم اكثر من ٧٠ عريس وعروسه ويتخلله افتتاح قناة محلية والتي من المزمع انطلاق بثها التجريبي في١٦ نوفمبر من الشهر الحالي.

LEAVE A REPLY