المهرة(المندب نيوز )خاص

عقد بقاعة مدرسة الشهداء السبعة بالمديرية اجتماعاً موسعاً ومشتركاً ضم كلا من السلطة المحلية والأكاديميين وإدارة نادي حوف وكوادر وشباب المديرية والشخصيات الاجتماعية ،وذلك لمناقشة الأوضاع والمعوقات التي تقف أمام النادي.

وناقش اللقاء الصعوبات والقضايا التي تشكل عائقا لسير الأنشطة الرياضية بالنادي، وامكانية الارتقاء والنهوض به.

وأشار الأستاذ حامد سعد حامد رئيس نادي شباب حوف، إلى المعوقات التي تواجههم في إدارة النادي وخاصة في الجانب المالي والإشكاليات التي تعيق بعض النشاطات.

وفي الإجتماع تم فتح باب الترشح والخروج بانتخاب هيئه عمومية من الكوادر لتعزيز عمل إدارة النادي وخلق شراكة فاعلة وحقيقية في ظل الظروف الحالية التي يمر بها النادي والعمل بكل شفافية بين اوساط الشباب والرياضيين وغرس ثقافة الحب ونبذ الانتماءات والولاءات .

وأبدى مدير عام مديرية حوف الأستاذ حاتم عامر مكي، استعداد السلطة المحلية للنهوض بأوضاع الرياضة وفقا والإمكانيات المتاحة، وتذليل الصعوبات والعراقيل التي تواجه الشباب لمواصلة إبداعاتهم الرياضية والثقافية وتحقيق البطولات والانجازات في مختلف المجالات، داعيا الهيئة العمومية والإدارية للنادي برفع تصور متكامل للمعوقات وللمتطلبات من اجل العمل على حلها مع الجهات ذات الاختصاص.

ومن جانبهما تحدثا نائب مدير الأمن بمحافظة المهرة ومدير البحث الجنائي بالمحافظة، العقيد أحمد رعفيت، عن أهمية الرياضة في البناء الصحيح للجسم واستغلال وقت الفراغ بممارسة رياضات مختلفه، منوهين الشباب من عدم الإنجرار خلف مروجي المخدرات، والتي ينعكس تأثيرها المباشر على المجتمع.

ترك الرد