جالية ابناء حضرموت في الرياض تعبّر عن ارتياحها لعودة الحياة لمدينة المكلا

430


المكلا (المندب نيوز)خاص

عبر عدد من ابناء الجالية اليمنية بالرياض من ابناء حضرموت عن ارتياحهم لعودة الحياة وبما لمسوه من استقرار امني في مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت .

جاء ذلك خلال لقاء محافظ حضرموت اللواء احمد سعيد بن بريك بالشيخ عبدالله احمد بامشموس رئيس مجلس الاعيان بجالية الرياض الذي نقل للاخ المحافظ تحيات قيادة الجالية وانباء الجالية من ابناء حضرموت وفي مقدمتهم الشيخ عمر بن يحيى البطاطي نائب رئيس الجالية .

وقال الشيخ بامشموس ما شاهدته في المكلا ومدن حضرموت من استقرار للوضع العام وتوفر الخدمات الاساسية للمواطنين من كهرباء ومياه وكذا الجانب الحالة الامنية الجيدة واستعادة المحافظة الى الامن التي فقدته في الفترة الماضية. مؤكدا بكل صراحة تفأجات بما هو موجود حاليا بالمكلا من تطبيع للحياة العامة .

واشاد بامشموس بجهود محافظ حضرموت اللواء احمد سعيد بن بريك وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني في عملية ارساء وترسيخ دعائم الامن والعمل على متابعة القضايا الخدمية للمواطنين .شاكرا قيادة التحالف العربي بقيادة الممكلة العربية السعودية والامارات على كل ما يقدمونه لحضرموت من دعم كبير في مختلف المجالات .

LEAVE A REPLY