( المندب نيوز ) وكالات 

 

وصف عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم مباراة الأخضر وتايلاند غداً الخميس ، ضمن الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية النهائية لمونديال روسيا 2018، بأنها مباراة مفصلية ومصيرية للمنتخب السعودي.

 

وقال عزت في رسالة مصورة ضمن حملة “معاك يا أخضر”، بثها حساب المنتخب السعودي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، من ملعب تدريب المنتخب السعودي الأخير في تايلاند: “هذا هو التدريب الأخير للمنتخب للمباراة المفصلية والمصيرية للمنتخب ، محسنين الظن في الله رب العالمين ، ان يعطي اللاعبين ما نتمنى في هذه المباراة”.

 

وأضاف رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم: “حماس اللاعبين في أعلى درجاته ، كما أن الاستعداد لهذه المباراة كان على أعلى مستوى”.

 

ووجه عزت الشكر لراعي المنتخب شركة الاتصالات السعودية ، لتكفلها بنقل روابط المشجعين من المملكة إلى تايلاند، مشيراً إلى وصول هذه الروابط غداً قبيل المباراة مباشرة ، منوهًا إلى دور هذه الجماهير في مؤازرة اللاعبين ، حتى لو كانت أعدادهم قليلة.

 

وشدد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على قدرة المنتخب السعودي على إعادة العصر الذهبي للمنتخب، وإعادة الكرة السعودية لمكانتها بل وأعلى وأفضل.

LEAVE A REPLY