المكلا (المندب نيوز) خاص

 

 

كشف محافظ حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك بأنه تم اتخاذ قرار بشأن منح شقق سكنية وتحديد مساحة أراضي لأسر الشهداء، وسيتم الاعلان عن توزيعها في 24 ابريل تكريماً ووفاءً لتضحيات الشهداء الأماجد في الذود عن حياض الوطن وأمنه واستقراره.
وأوضح محافظ حضرموت بأنه سيتم البحث عن مستثمرين للقيام بأعمال البناء لمشروع سكني متكامل للشهداء ليتم تقديمه لأسرهم كأقل ما يمكن تقديمه – حسب قوله -.
وجاء ذلك في الكلمة التي القاها محافظ حضرموت بن بريك في ورشة العمل الذي نظمها أمس بالمكلا فرع اللجنة الوطنية للمرأة بالشراكة مع مركز المرأة للدراسات والبحوث بجامعة حضرموت لعرض دراسة وإعداد مصفوفة حول أوضاع الأسرة في حضرموت (المشكلات والاحتياجات والتدخلات)، بتمويل من مؤسسة العون.
وطالب بضم شهداء حضرموت إلى كشوفات شهداء الوطن عموماً، كما دعا الجهات المختصة إلى رفع هذه الكشوفات لرئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء.
وتوقعت مصادر مطلعة في حضرموت بأن يشمل هذا التكريم جميع شهداء حضرموت منذ حرب صيف 1994م، وما تلاها من تصفيات جسدية لرجالات وكوادر حضرموت العسكرية والأمنية الأبطال على أيدي ما يسمى بتنظيم القاعدة الارهابي، وكذا شهداء قوات النخبة الحضرمية الذين استشهدوا في معركة تحرير مناطق ساحل حضرموت من رجس عصابات الاجرام والإرهاب وكذلك الشهداء العسكريين والمدنيين الذين سقطوا في التفجيرات الإرهابية.


LEAVE A REPLY