المكلا ( المندب نيوز ) خاص – أوسام باشتم 

 

ألتقت رئيسة منتدى سما التنموي الاستاذة/ فاطمه باعثمان بمقر مؤسسة صح لحقوق الأنسان الاخ أبو بكر العمودي رئيس ملتقى الوفاء التطوعي بروكب..

 

 

قامت الأستاذة فاطمه باعثمان بالترحيب بالأخ أبوبكر العمودي شاكرة زيارته إليهم باحثة معه سبب الزيارة المباركة ، الذي تم من خلال هذا الزيارة بحث سبل التعاون المشترك بين المنتدى والملتقى و تبادل الخبرات وتدارس الانشطة النوعية الممكن تنفيذها خلال شهر رمضان المبارك الذي سوف ينسق لها في اجتماع قادم ..

 

كما قامت الاستاذة أفراح ادريس مسئولة الانشطة والمشاريع بمنتدى سما التنموي بشرح وجيز للانشطة التي قام بها المنتدى منذ تأسيسه والمشاريع التي من الممكن تنفيذها خلال الشهر المبارك..
 

مضيفة أفراح إدريس أن المنتدى علي استعداد لتوطيد العلاقة بين قيادة المنتدى والملتقى من خلال الأنشطة المعتزم تنفيذها .

 

هذا وأوضحت الأستاذة/ ظفار البعسي مسؤلة العلاقات العامة للمنتدى أن مثل هذه الشراكات بين قوى المجتمع المدني تأتي ثمار على المجتمع وتنقل حالة الوعي المجتمعي بين الأطر وهو ما يساعد على تنفيذ البرامج ونجاحها..

 

من ناحيته قال الأخ/ أبوبكر العمودي رئيس ملتقى الوفاء التطوعي بروكب بشرح للأفكار التي من الممكن التنسيق لها والتي تخدم المجتمع في التأهيل وتطوير المرأة في مجالات التدريب والتأهيل لرفع من مستواها للمشاركة في التنمية لمواكبة العصر الحديث..

 

الجدير بالذكر أنه تم الاتفاق على الأفكار الذي سوف ينسق لها خلال الأيام القريبة بين المنتدى والملتقى .

LEAVE A REPLY