شبوة (المندب نيوز) خاص 

إدراكا لطبيعة المتغيرات المتسارعة على الساحة الوطنية الجنوبية والخطوات الاستثنائية الهامة التي يخطوها ابناء الجنوب العربي لوضع مداميك وأسس طريقهم نحو بناء دولتهم الجنوبية المستقلة والتعاطي الايجابي مع هذه الخطوات التاريخية من أشقائنا في الدول الخليجية وإخواننا في الدول العربية وكذا الاصدقاء في دول العالم الحر دولا وهيئات ومؤسسات.

 

واستشعارا منا بضرورة دعم كل ما من شأنه الدفع بهذا الإعلان التاريخي العظيم لأبناء الجنوب وتشكيل كيانهم السياسي واستكمال ما تبقى من للخطوات للبدء في فرض سلطته وشرعيته على أرضه الجنوبية ومن أجل قطع الطريق أمام كل من تسول له نفسه اليوم اعتراض مشروع تحررنا وبناء دولتنا فإن أبناء شبوة بكل تشكيلاتها القبلية والثورية والمجتمعية بتعددها وتنوعها تقف اليوم صفا واحدا متلاحما وبقوة دعما ومساندة ودفاعا عن الكيان السياسي الجنوبي ورجالة الأحرار.

 

وهاهي شبوة اليوم وإحساسآ بالمسؤولية التأريخية تهب عن بكرة أبيها لتلبي نداء وطنها المنشود خلف القيادة السياسية المشكلة للكيان السياسي الجنوبي المعلن يوم الخميس الحادي عشر من مايو بمدينة عدن وفي مقدمتهم ممثلوا محافظة شبوة الابية في هذا المجلس وعلى رأسهم محافظ المحافظة إبن شبوة البار الاستاذ القدير الشيخ احمد حامد الأملس.

 

ان احتشاد شبوة اليوم وبما يحمله من معاني الوفاء والعرفان للعهود التي قطعها مناضليها الأحرار لشهدائنا الابرار بالسير قدمآ على درب التحرير والاستقلال وبناء الدولة الجنوبية المستقلة فإن. هذا الاحتشاد أيضا يوجه عدد من الرسائل الهامة التي، يجب ان يعيها الجميع في المرحلة استثنائية واللحظة التاريخية فارقة ولا مجال للعودة خطوة للوراء.

 

لذا فعلى الجميع استيعاب ذلك والتعاطي معه بواقعية وعقلانية وعدم تكرار الماضي بسلبياته وأخطائه .

ابناء شبوة الاحرار وممثلوها، في الكيان السياسي ومن سيتم اختيار في الكيانات الجنوبية الأخرى هم كل شبوة وشبوة خلفهم ما داموا خلف القيادة السياسية الجنوبية العليا تنفيذا للأهداف الوطنية للثورة الجنوبية.

 

اخوكم عبدالعزيز بن عبدالرحمن الجفري

رئيس حلف قبائل و أبناء شبوة

قائد المقاومة الجنوبية شبوة

LEAVE A REPLY