( المندب نيوز ) وكالات 

 

أكد إنزو زيدان أنه “لاعب مختلف” عن والده زين الدين زيدان خلال تقديمه رسميا لأنصار ناديه الجديد ديبورتيفو ألافيس الذي انتقل إليه بموجب عقد لثلاث سنوات من كاستيا (درجة ثالثة) الفريق الرديف للريال.

 

وقال إنزو (22 عاما) الذي يلعب في مركز والده كلاعب وسط مهاجم “لا أفكر كثيرا في هذا الأمر. أنا إنزو، أنا مختلف (عنه)… أنا لاعب مختلف” عن أسطورة المنتخب الفرنسي وفريق ريال مدريد ومدرب الأخير حاليا.

 

وانتقل الابن البكر لزين الدين والذي كان يشرف عليه في كاستيا قبل أن يصبح مدرب الفريق الأول في النادي الملكي، إلى ديبورتيفو ألافيس (درجة أولى) الأسبوع الماضي ولثلاثة مواسم.

 

ولعب الموسم الماضي مباراته الأولى مع الفريق الأول وذلك في مسابقة كأس إسبانيا ضد كالتشورال ليونيسا المتواضع من الدرجة الثالثة.

 

وخاض إنزو الفرنسي- الإسباني مع كاستيا 78 مباراة سجل خلالها 7 أهداف وحقق 15 تمريرة حاسمة، حسب ما اوضح ناديه الجديد ألافيس.

 

وعن احتمال عودته إلى ريال مدريد بموجب بند في عقده يجيز للفريق الملكي شراءه حسب الصحافة المحلية، أجاب “في هذه اللحظة، لا اعتقد ذلك”.

 

وفاجأ فريق ألافيس الباسكي الجميع في موسم 2016-2017 حين بلغ المباراة النهائية من كأس إسبانيا وخسر أمام برشلونة، وظهر في صفوفه خصوصا الشاب ثيو هرنانديز الذي رجحت الصحافة احتمال انتقاله إلى ريال مدريد.

LEAVE A REPLY