دوعن تدشن إفتتاح العام الدراسي الجديد

400

 

دوعن (المندب نيوز) يوسف باسنبل

دشن صباح اليوم الأحد الأخ ” سالم علي الهيج مدير عام مديرية دوعن وسالم مبارك باعارمة مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية دوعن أول حصة دراسية في العام الدراسي الجديد 2015 – 2016 م في جميع مدارس المديرية ” الحكومية والأهلية” للتعليم الأساسي والثانوي من خلال النزول لمجمع بقشان بصبيخ بحضور الأخ : عبدالله حسن العماري مدير الإعلام بمديرية دوعن وعلي جمعان باعمر مدير مجمع بقشان بصبيخ .

وأثناء الزيارة شكر مدير التربية بمديرية دوعن الطلاب على الانضباط والحضور في أول يوم دراسي وطالبهم بتكثيف الجهود لتحقيق مراكز متقدمة على مستوى المحافظة لاسيما أن مديرية دوعن حقق طلابها أربعة مراكز من أوائل المحافظة في امتحانات إنهاء المرحلة الثانوية .

ومن جانبه تمنى مدير عام مديرية دوعن للطلاب تحقيق مراكز متقدمة على مستوى المحافظة والجمهورية في ظل دعم رجال الخير من أبناء المديرية ومنظمات المجتمع المدني والاهتمام بالأنشطة اللاصفية باعتبارها مكملة للعملية التعليمية .

وتسجل كشوفات مدارس التعليم الأساسي والثانوي الأهلي والحكومي بمديرية دوعن انتظام 13577 طالبة وطالبة منهم 12049 تلميذ وتلمبذة في مرحلة التعليم الأساسي و1526 طالب وطالبة في مرحلة التعليم الثانوي .

LEAVE A REPLY