غيل باوزير (المندب نيوز) محمد الحضرمي

 

قامت اللجنة الأساسية للزواج الجماعي بمدينة شحير وضواحيها مديرية غيل باوزير بزيارة  لابن شحير البار الاستاذ/ سالم العبد بازار المغترب بدولة الكويت وعضو لجنة العلاقات العامة.

 

وتوجهت اللجنة بأسمى آيات الشكر ومعانيه وعظيم الثناء والتقدير إلى الأستاذ/سالم بازار على ما بذله من جهود كبيرة ومساعي حثيثة ومساهمته ودعمه السخي لمشروع الزواج الجماعي.

 

وقال الاستاذ/عمر سهيل رئيس اللجنة أننا نثمن لكم نشاطكم الكبير في لجنة العلاقات ودعمكم السخي إضافة إلى مساهمتكم في التعريف بالزواج الجماعي بمدينة شحير وحث وتوعية إخوانكم المغتربين بدولة الكويت على المساهمة ومساندة ومشاطرة إخوانهم سائلا المولى عز وجل أن يكتب له الأجر ويجزل له الثواب ويبارك في ماله وولده.

 

من جهته، شكر الاستاذ/ سالم بازار  اللجنة على الزيارة مثمنا جهودها في اقامة العرس الجماعي داعيا أن يستمر المشروع لسنوات قادمة.

 

وقال أن ما بذله هو الشئ اليسير واليسير وهذا هو واجبه تجاه أهله ومدينته.

 

وأضاف قائلا أنه يشعر بالفخر لوجود كوكبة من أبناء شحير يسعون للتيسير على أهلهم وخدمتهم سواءا في مشروع الزواج الجماعي او بقية المشاريع الاجتماعية  الخيرية الاخرى.

 

وعبر الاستاذ سالم بازار عن سعادته وشكره عندما علم أن المهرجان سيتم تغطيته من قبل قناة حضرموت ليتسنى للمغتربين مشاهدته.

 

وجرى خلال اللقاء اطلاعه على برنامج الزواج الجماعي، كما جرى اطلاعه على آخر المستجدات والاستعدادات للتجهيز للعرس الكبير.

 

ويعتبر الاستاذ سالم بازار أحد هامات لجنة العلاقات العامة بدولة الكويت.

 

وختام اللقاء كان مسكا بتسليم ابن شحير البار وصاحب الايادي البيضاء رجل الخير والاحسان الاستاذ سالم بازار رسالة شكر وتقدير وعرفان.

LEAVE A REPLY