تمكنت المؤسسة العامة للطرق والجسور من إستعادة عدد من آلياتها المنهوبة حيث تمكنت المؤسسة أمس من إستعادة غرافة كبيرة تابعة للمؤسسة كان قد تم نهبها في وقت سابق .
واوضح المهندس / سامي سالم باهرمز مدير عام المؤسسة العامة للطرق والجسور( عدن لحج وابين ) انه تم استعادة الغرفة الكبيرة بفضل جهود قيادة المؤسسة والتعاون من قبل محافظ محافظة ابين اللواء ابو بكر حسين سالم واثمرت تلك الجهود باستعادة الغرافة .
واعرب عن شكره الجزيل لوزير الاشغال العامة رئيس مجلس ادارة المؤسسة الدكتور/ معين عبدالملك وللاخ وزير الداخلية اللواء حسين عرب و للمحافظ اللواء ابو بكر حسين سالم محافظ ابين وللشيخ/ محمدعبدالله عمر امين مديريه مديرية لودر ولكل من ساهم وتعاون في استعادة املاك المؤسسة وعلى مابذلوه من جهود مخلصة لحماية المال العام .
واشار الى ان المؤسسة قد تمكنت في وقت سابق من استعادة ثلاث معدات ومنها غرافة ودكاكة وباص ١٦ راكب ، بعد جهود كبيرة في البحث عن اماكن تواجد تلك المعدات وتواصل مستمر مع السلطات المعنية لاستعادتها .. مشيرا الى انه تجري متابعة ماتبقى من املاك المؤسسة وايضا ملاحقه المتهربين من دفع ايجار الهنجر الذي مستاجره الاخ سرحان الحارثي الذي يتهرب من دفع الايجارات منذ اكثر من ثلاث سنوات.

LEAVE A REPLY