تواصلا لفعالية العودة للمدارس “غيل باوزير” تشهد إقبالاً كبيراُ على مهرجان التسوق المدرسي

380

غيل باوزير(المندب نيوز) فرحان العمودي

يشهد مهرجان التسوق المدرسي بالمركز الثقافي بمدينة غيل باوزير إقبالاُ كبيراُ من قبل الأهالي لشراء الأدوات المدرسية والقرطاسية حتى يتسنى لأطفالهم العودة للمدارس ,و تخطى عدد المستهدفين العدد المتوقع وبلغ قرابة 3 ألف أسره.

الأستاذ: خالد محمد برعية – مشرف المهرجان – في حديث له قال ان هذا النجاح والاقبال على المهرجان كان غير متوقع من قبل كثير من الناس.

وهذا النجاح يدل وجود تعاون كبير من قبل السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالأستاذ محمد عوض بامطرف مدير المديرية على تذليله الصعاب وتوفير الأماكن وتجهيزها وايضاُ توفير الشباب المتطوعين عن طريق التنسيقية بالغيل , ومن هنا نعلن عن تمديد فترة المهرجان حتى يوم الخميس القادم من هذا الأسبوع الجاري.

بدوره تحدث الأستاذ:  محمد عوض بامطرف مدير مديرية غيل باوزير على دعمة الكامل للمهرجان ولمثل هذه المشاريع التي تخدم المواطن بشكل خاص والمديرية بشكل عام , كما شكر الشباب المتطوعين من الملتقيات التطوعية العاملين بالمهرجان على جهودهم التي يبذلونها في سبيل إنجاح المهرجان.

وايضاُ مؤسسة الغد للتنمية لاستهدافها مدينة غيل باوزير بهذا المشروع كونه يستهدف شريحة كبيرة من المواطنين.

 الجدير بالذكر إن المهرجان يهدف إلى خلق شراكة مجتمعية بين منظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص بدعم ورعاية السلطة المحلية، كما يهدف إلى توفير المستلزمات المدرسية والقرطاسية في مكان واحد وبسعر الكلفة، لتخفيف معاناة المواطنين المادية، وتشجيع الطلبة والطالبات على مواصلة تعليمهم.

LEAVE A REPLY