شباب التضامن يكرم ضيفه شباب وحدة عدن في مباراة ودية حبية على البساط الاخضر بملعب بارادم

337

 

المكلا(المندب نيوز)فادي حقان

اكرم الفريق الشبابي لنادي التضامن الرياضي ضيفه القادم من عروسة البحر الأحمر مدينة عدن الفريق الشبابي لنادي والوحدة  بهدف دون رد في مباراتهما الحبية الأخوية الترابطية التي جرت أحداثها عصر امس  على ارضية البساط الاخضر لملعب الفقيد بارادم .

وسجل هدف المباراة اللاعب الواعد في صفوف الأزرق التضامني عبدالله باوزير في زمن الشوط الأول من عمر المباراة  التي شهدت أداء إيجابي  ومقنع من كلام الفريقين مع أفضلية لأصحاب الأرض في الاستحواذ والسيطرة والتمرير مما أثمر ذلك في الخروج بنتيجة إيجابية للتضأمن .

إدارة اللقاء في الساحة محمد بلعلا وساعده احمد العكبري ومحفوظ بن عكظة ومقيم للحكام احمد بأمهري  وحضرها المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحة حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي وعدد من قيادة إدارة نادي التضامن والوحدة وجمع من الجماهير الرياضية 

وخلال المباراة قدمت إدارة نادي التضامن الرياضي ممثلة في الرئيس خالد علي باوزير ذرع تذكاري لرئيس إدارة نادي وحدة عدن تسلمه رئيس النادي ورئيس البعثة الكابتن اسامه معاوية

المباراة هي تأتي في إطار تبادل الزيارات  بين ادارات الناديين وتوطيد العلاقة والشراكة فيما بينهم بما يسهم  في خدمة القطاع الشبابي والاحتكاك لشباب الأندية مع بعضهم البعض نحو تعزيز الألفة والمحبة .

المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة الكابتن حسن صالح مسجدي عبر عن سعادته بتواجد أبناء عدن وخاصة نادي والوحدة في مدينة المكلا والاطلاع على المنجزات التي تحققت في القطاع الرياضي والشبابي منها افتتاح ملعب الفقيد بارادم بالمكلا عقب تاهيله وتعشيب ارضيه بالعشب الاخضر أضافة الي  النجاح الكبير الذي حققته كأس حضرموت في نسختها الخامسة في مشهد عرس كروي وتاريخي لحضرموت .

مؤكدا بأن مثل هذه الزيارات تخلق روح الاخوة والمحبة والترابط بين شباب حضرموت وعدن وتعزز من العلاقات المتينة بين أندية المحافظتين .

مقدم شكر وتقديره لإدارة الناديين على تنظيم هذه المباراة الودية خاصة للفئات العمرية ذلك يدل على اهتمام الناديين بالفئات العمرية بما يسهم في اكتشاف المواهب الكروية التي ستكون رافدة الناديين.

 

LEAVE A REPLY