منتدى طلاب شبوة الصحي يواصل نزوله الى مدارس مديرية “عرماء”

444

شبوة (المندب نيوز) خاص

برعاية مؤسسة الطبيب الزائر التنموية واصلت الفرق الميدانية التابعة لمنتدى طلاب شبوة الصحي تنفيذ النزول الميداني إلى المدراس في مديرية عرماء التي كان قد دشن صباح الأمس الأربعاء في مدرسة المافود من قبل مدير مديرية عرماء “عمر صالح بادخن ”

وباشر الفريق الميداني بنزول إلى ثانوية المافود مستهدفين طلاب الصف الأول الثانوي، وكان في استقبالهم مدير الثانوية الأستاذ “طارق دويل” .

حيث بداء الفريق بقياس كتلة الجسم لكافة الطلاب  ومختتم نزوله بالمحاضرات التوعوية عن (الكوليرا – حمى الضنك- الضغط – وأمراض الأسنان )  خلال  المحاضرات تم توزيع البروشورات الإرشادية التثقيفية بالأمراض التي انتشرت في ربوع اليمن والتحذير من مخاطرها . 

وأشاد مدير الثانوية ” طارق دويل” بجهود الفريق وبكل ما يقوم به النزول من أدوار مشهودة في إثراء الطلاب بالمعلومات في الجانب التوعوي الصحي .

تحدث  عضو فريق النزول الدكتور ” حاكم سالمين بن طاهر ” ان النزول حالة استثنائية تشهدها المديرية من العمل الشبابي التطوعي  المنظم من قبل منتدى طلاب شبوة الصحي مقدما شكره لطلاب المنتدى على جهودهم التي بذلوها لتنفيذ هذا النزول مضيفا شكره  لمؤسسة الطبيب الزائر التنموية التي سارعت بدورها في تلبية متطلبات النزول.

 

 منوها في استمرارية النزولات التوعوية والتثقيفية خلال الفترة ( 6 -2 ) نوفمبر على المدراس الأساسية والثانوية .

LEAVE A REPLY