مدير البريقة يناقش استنئاف العمل في مشروع تقوية المياه لمناطق صلاح وفقم وعمران

276

 

 

عدن (المندب نيوز) محمد القادري

 ناقش مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، مع مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة المهندس علوي المحضار ، استنئاف العمل في مشروع تقوية المياه لمناطق صلاح الدين وفقم وعمران .

واستعرض الاجتماع ، والذي حضره أمين عام المجلس المحلي بالمديرية وليد الحاج ، عن نسبة انجاز العمل في المشروع والذي يتضمن تركيب أنبوب من نوع بولي ايثلين ذات قطر 400 مليمتر ، وبطول 3 كيلو متر والممتد من خزانات المياه الواقعة خلف شركة شركة مصافي عدن إلى نهاية سور معسكر النقل في منطقة صلاح الدين والممول من الهيئة اليمنية الكويتية والمؤسسة المحلية للمياه ، مشيراً إلى أن المشروع توقف العمل فيه بعد تعيين قيادة جديدة للمؤسسة ، ومن المتوقع استنئاف المشروع في الأيام القادمة .

وأكد مدير عام البريقة على ضرورة استنئاف العمل لتنفيذ المشروع لما له من أهمية كبيرة في استقرار خدمة المياه بعد معاناة طويلة من ضعف وانقطاعات المياه المستمرة في تلك المناطق .

حضر الاجتماع ، مدير المنطقة الثانية للمياه المهندس كامل الحمامي ، ونائبه المهندس نديم عبدالوهاب ، ومشرف المشروع المهندس زهير العلس ، ومدير حقل بئر أحمد المائي المهندس مازن السقاف .

LEAVE A REPLY