شركة بروم للأسماك بالشحر تصدر بيان بشأن استشهاد أحد عمالها بالمهرة

903

الشحر (المندب نيوز) خاص

 أصدرت شركة بروم للأسماك بالشحر تصدر بيان بشأن استشهاد أحد عمالها بمحافظة المهرة بعد حادث إجرامي لم تعرف دوافعه حتى الآن

نص البيان :

تعرض أحد قوارب شركة بروم للأسماك بالشحر المرخص لها بالعمل بموجب اتفاقية مع وزارة الثروة السمكية وهيئة المصائد البحرية بمحافظة المهرة لإطلاق نار كثيف ومفاجئ دون سابق إنذار من جهة البر في منطقة خلفوت بمحافظة المهرة أثناء رسو القارب للإحتماء من الأجواء المضطربة في المنطقة خلال اليومين الماضية بعد الاستئذان والسماح للقارب بالرسو في تلك المنطقة من الجهة المسؤولة المتمثلة في هيئة المصائد البحرية بمحافظة المهرة وقد أسفر هذا الحادث الإجرامي عن استشهاد احد افراد الطاقم وهو عبدالباسط احمد سالم البهيشي البالغ من العمر 30 عاماً وهو من سكان مدينة فوة بالمكلا بمحافظة حضرموت.

وبهذا المصاب الجلل نعزي أنفسنا نحن إدارة شركة بروم للأسماك وكافة منتسبيها ونعزي أسرة المرحوم المتمثلة بوالدية وإخوته وكافة قبيلة آل البهيشي ونقول لهم عظم الله أجركم واحسن الله عزائكم وغفر الله له واسكنه فسيح جناته ونقول لهم أن شركة بروم للأسماك لن تقف مكتوفة الأيدي حيال هذا العمل الإجرامي وسنسعى بكل السبل المتاحة المشروعة للقصاص من المجرمين الذين قاموا بهذا العمل الجبان الذي لاتقره الشرائع السماوية ولا الأعراف في محافظتي حضرموت والمهرة.

كما نهيب بالسلطة المحلية في محافظتي حضرموت والمرة والسلطة المركزية بصبط الجناة ومحاكمتهم لينالوا جزائهم العادل في أسرع وقت ممكن.

ونهيب كذلك بكل الخيرين من مشائخ ورجال القبائل والشخصيات الأجتماعية والأعيان الوقوف معنا مساهمة منهم في إحقاق الحق وردع الظالمين.

(وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ ۚ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ)

 

صادر عن/ إدارة شركة بروم للأسماك

LEAVE A REPLY