غزة (المندب نيوز) خاص

 

التقى النائب عن كتلة التغيير والاصلاح د. محمد شهاب بمدير مديرية التنمية الاجتماعية ا. أسامة شرف في شمال غزة وعدد من الإداريين بالوزارة، وهدف اللقاء إلى مناقشة عدة قضايا هامة تخص المواطنين المستفيدين والمتقدمين للاستفادة من مساعدات الشؤون الاجتماعية.

 

وناقش النائب شهاب مع ا. أسامة شرف قضية قطع المساعدات المالية والعينية لعدد من الأسر المستفيدة خلال الأشهر الماضية، والحديث حول آلية البحث الاجتماعي عن هذه الأسر وكيفية التحقق من حقها في المساعدة واعتمادها مالياً , والاتفاق على ضرورة التواصل والتعاون المشترك لحل المشاكل والقضايا التي يتعرض لها المواطنين .

 

ورحب النائب د. شهاب بمدير المديرية والطاقم الإداري للوزارة مؤكداً على أهمية التواصل الدائم للاطلاع على مجريات العمل ومتابعة شكاوى المواطنين مع الجهات المختصة لإتمام القضايا والمشاكل وإنجازها.

 

وأكد شرف على تعامل الوزارة بإيجابية مع المواطنين وعلى حسن استقبالهم، وأننا نقوم بدراسة جميع القضايا المقدمة من قبل المواطنين للعمل على مساعدتهم قدر المستطاع.

 

وفي نهاية اللقاء أشاد النائب د. شهاب بالجهود الطيبة المبذولة من قبل مدير مديرية التنمية الاجتماعية في متابعة شكاوى المواطنين والعمل على حلها.

 

LEAVE A REPLY