تنفيذي غيل باوزير يناقش تقريري الأمن والمالية

189

غيل باوزير (المندب نيوز) إعلام السلطة

عقد صباح اليوم  بديوان مديرية غيل باوزير اجتماع الدورة الأخيرة للمكتب التنفيذي للعام المنصرم 2017م برئاسة الدكتور عدنان محمد حمران المدير العام للمديرية رئيس المكتب التنفيذي .

حيث كرس الاجتماع لمناقشة واستعراض جملة المواضيع المدرجة في جدول الاعمال ، كان أبرزها استعراض محضر الدورة السابقة وتقرير عن ادارة أمن المديرية وآخر عن نشاط مكتب المالية بالمديرية .

وافتتح المدير العام الدورة مرحباً بالحضور حاثهم على بذل المزيد من الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدم للمواطنين لاحداث نقلة متميزة في اداء المرافق الخدمية بالمديرية كما استعرض العميد صالح العبد مدير أمن المديرية تقرير عن الحالة الأمنية ونشاط ادارة الاحوال المدنية وادارة المرور وما قدمته ادارة الأمن خلال الاشهر الماضية من جهود من قبل جميع افراد الأمن للحفاظ على السكينة العامة ومحاربة الجريمة وأشاد بتعاون المواطنين الملحوظ مع ادارة الأمن كما استعرض احتياجات ومتطلبات ادارة الأمن كونها مطلب ضروري ستسهم في تحسين الآداء العام لادارة الأمن كما اشاد بالتعاون مع الأخوة في قيادة معسكر كوارتز والعمل المشترك لاستتباب الأمن العام .

كما استعرض الأخ فؤاد حميد مدير الوحدة المحاسبية بالمديرية تقرياً عن نشاط المكتب الذي تطرق إلى ما حققه من ايرادات ومشاريع استثمارية للعام المنصرم 2017م داعياً جميع مدراء المرافق الايرادية إلى بذل المزيد من الجهود لرفع إيرادات مرافقهم والتي ستسهم في تحقيق المشاريع الخدمية ذات التمويل المحلي ، كما استعرض احتياجات ومتطلبات المكتب .

وتطرق الاجتماع إلى عدد من المتفرقات التي تصب في مصلحة اداء المرافق الخدمية .

وفي ختام الاجتماع شدد المدير العام على بذل المزيد من الجهود من قبل مدراء المرافق وضرورة رفع الإيرادات المحلية خاصة بعد الاستقرار الذي تنعم به المديرية خاصة وحضرموت عامة ، ورفع خطط متكاملة من قبل مدراء المرافق لتقليل نسبة العجز الحاصل في موازنة المديرية .

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات الهامة الهادفة تطوير العمل والأداء في تلك المرافق .

حضر الاجتماع الرائد مؤيد التميمي قائد معسكر كوارتز بغيل باوزير

LEAVE A REPLY