الوكيل المساعد خودم يشيد بالعمل الكشفي ويطلع على خطة المفوضية 2018م

370

 

 

المهرة (المندب نيوز)ناصر الساكت

أكد وكيل محافظة المهرة المساعد زين العابدين بن علي خودم على أهمية الحركة الكشفية في المجتمع ودورها الريادي في غرس مفاهيم التعاون والولاء في خدمة الوطن والمجتمع .

جاء ذلك خلال لقاءه اليوم بقيادة مفوضية الكشافة بالمحافظة ممثلة بالقائد محمد علي رزق (أبو سليم) .

حيث ناقش اللقاء طبيعة الأنشطة والبرامج الكشفية المنفذة خلال العام الفائت 2017م وإمكانية تفعيلها والدفع بها قدما للأمام بما يخدم تطوير الحركة الكشفية .

وأطلع الوكيل المساعد على خطة المفوضية للعام 2018م والفعاليات المدرجة ضمن الخطة ومنها دورة تدريبية لتأهيل قادة الفرق بالمدارس والأندية الرياضية والأخرى التابعة للكشافة والمرشدات  كما أطلع على نتائج وأنشطة المركز الكشفي ال14 الذي أقيم خلال الفترة من 17-21 من يناير الجاري .

مشيدا بالجهود المبذولة في السعي لتطوير العمل الكشفي وتوسيع نشاطه ليصل إلى كافة مدارس المحافظة .. مؤكدا وقوف السلطة المحلية ألى جانب قيادة المفوضية ودعمها ماديا ومعنويا للأرتقاء بنشاطها وتفعيل دورها في خدمة المجتمع وصقل مواهب وقدرات الشباب فيما ينفعهم ويعود بالفائدة على مجتمعهم .

وأشار الوكيل المساعد خودم إلى أهمية وأمكانية إقامة المراكز الصيفية للشباب خلال لما لها من أهمية كبيرة في إستغلال أوقات فراغ الطلاب والشباب  موجها بأعداد خطة عمل شاملة وكاملة لهذه المراكز للنظر فيها وتقديم كل سبل العون والدعم لأنجاح المراكز الصيفية هذه العام بعد أن توقفت خلال السنوات الماضية .

LEAVE A REPLY