شبوة (المندب نيوز) خاص – طالب باصليب

 

قالت مصادر موثوقة لـ”المندب نيوز” بأن قائد محور عتق اللواء 30 مشاة العقيد عزيز ناصر العتيقي العولقي يهدد ويتوعد بإخراج قوات النخبة الشبوانية من عاصمة المحافظة التي انتشرت في مداخلها ومخارجها النخبة صباح اليوم الأربعاء 31 يناير 2018م .

وأضافت المصادر إلى أن تهديدات قائد محور عتق بإخراج النخبة الشبوانية تشير إلى عدم قبوله بدخول النخبة مما يجعل علامات استفهام كبيرة حول تهديداته .

 

وانتشرت قوات النخبة الشبوانية صباح اليوم في مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة لتأمين المنشآت العامة والخاصة وتثبيت الأمن والأمان والإستقرار في المدينة، حيث استحدثت عددا من النقاط الأمنية على مداخل ومخارج المدينة وذلك للابتعاد عن التصادم مع أفراد الأمن المنتشرين في بعض النقاط،

 

كما عمت الفرحة والسعادة على المواطنين الذين استقبلوا قوات النخبة بالهتاف والشعارات الترحيبية بعد سنوات طويلة من الانفلات الأمني في عاصمة المحافظة ويستبشر المواطنين خيرا بدخول قوات النخبة لإعادة الحياة بالأمن والإستقرار الذي حرمت منة عتق طيلة الأعوام الماضية.

1 تعليقك

  1. ايش الهدف من هذا التهديد فعلا هناك علامة إستفهام مع من يشتغل هذا القائد وهل حماية الشعب في شبوة حرام بعد أستفحلت قواء ألأرهاب في شبوه في قراهآ ومدنهآ .
    شئي لايصدقه العقل وكأن النخبة الشبوانية التي أعادة الهدوء والسكينه لشبوه وأهلها قد أزعج هذا المخلوق الغريب وسنسمع الكثير من مثل ذول النفر الذين لايحبوا الخير والسلامه لأهلنا في شبوة وهواء في موقع ومسئولية كبيره في شبوه

اترك تعليق