المكلا (المندب نيوز)متابعات

اتجهت الأنظار مساء أمس السبت لمشاهدة ختام برنامج المواهب “ذا فويس كيدز”، بعد منافسة محتدمة، حيث ساهمت في إعادة القوة والجماهيرية للبرنامج، وانتهت الحلقة الأخيرة من البرنامج، بإعلان فوز الطفل المغربي حمزة لبيض بلقب الموسم الثاني بعد منافسة ساخنة طوال الموسم مع مواهب البرنامج، انحصرت في النهاية بين 3 مشتركين.

وتوج برنامج “ذا فويس كيدز” الطفل المغربي حمزة لبيض (11 عاماً) من فريق الفنان كاظم الساهر نجماً بعد عشرة أسابيع، قدم خلالها كل مشترك أقصى ما عنده لإبراز مواهبه وقدراته لحصد لقب أجمل صوت طفل في الموسم الثاني لبرنامج المواهب المخصص للأطفال من سن 7 أعوام إلى 14 عاماً.

جوائز قيمة

وحصد حمزة إلى جانب اللقب عدة جوائز أخرى منها منحة دراسية قيمتها 200 ألف ريال سعودي، مع إصدار أغنية وتصوير فيديو كليب خاص، ورحلتين الأولى إلى لندن والثانية إلى باريس لزيارة مدينة “ديزني”، لتصوير فيديو كليب هناك، بخلاف توقيعه لعقد فني مع شركة بلاتينيوم ريكوردز.

وتوجه حمزة لبيض بالشكر والتقدير لكل من صوّت له وشجعه للحصول على اللقب، كما خص بالشكر مدربه الفنان كاظم الساهر، على تلبية رغبته في التواصل مع الفنان صباح فخري، الذي يعتبره مثله الأعلى في الغناء.

يذكر أن الجولة النهائية ضمت كل من أشرقت من مصر، ونور وسام من العراق من فريق تامر حسني، وماريا قحطان من اليمن وحمزة لبيض من المغرب من فريق كاظم الساهر، ولجي المسرحي من السعودية وجورج عاصي من لبنان من فريق نانسي عجرم.

اترك تعليق