المكلا (المندب نيوز) خاص

 

لاتزال قناة الجزيرة ووسائل الاعلام القطرية وأذرعها الاخوانية تسعى لتزوير حقائق والإساءة لدور الامارات البارز والتحالف العربي في اليمن، وكذا صنعها تقارير مغلوطة كاذبة لا أساس لها من الصحة.

 

وتعمل تلك الوسائل على دعم الإرهاب وتحاول إعاقة عمل التحالف وإظهار مدى المساعدات التي تقدمها دولة الامارات ودورها الريادي بشكل مغلوط ومسيء , مما يظهر مدى حقدها الكبير والدفين تجاه دولة “الإمارات” الشقيقة.

 

وقال مسؤول رفيع في السلك العسكري لـ “المندب نيوز” (فضّل عدم ذكر إسمه)  ان دور الامارات ريادي بكل ابعاده العسكرية والإنسانية التي تهدف الى استقرار الامن وتثبيته وانتشال الجماعات الإرهابية ومحاربتها في ربوع اليمن.

 

مشيراً الى ان هناك معلومات كاذبة نشرت تقول انه تم القبض على 66 ضابط في محافظة الضالع جنوبي البلاد، مواليين لطارق صالح , وهم يريدون الذهاب الى الجبهات لمواجهة الحوثيين , دون ان تستند تلك الوسائل الإعلامية لمعلومات ملموسة على ارض الواقع , وهي تختلق تلك الأكاذيب لتنسف جهود المجلس الانتقالي الجنوبي وكذا التحالف العربي متمثلاً في الامارات والسعودية.

 

مؤكداً الى ان هناك تناغم كبير بين التحالف العربي والقيادات العسكرية لمواجهة الحوثيين وتوقف التمدد الإيراني الشيعي في المحافظات اليمنية، مشيراً الى سعي التحالف لاستتاب الامن والاستقرار وتعزيز دوره في المحافظات المحررة وكذا سرعة تخليص المحافظات من مليشيا الحوثي بأقل فترة وجيزة.

 

وختم حديثه بالقول اننا لا ننسى ان الامارات دولة “زايد” تسعى جاهدةً برفقة السعودية مملكة “سلمان” لتخليص الإرهاب من اليمن بكل اطيافه.

 

هذا ولاتزال وسائل اعلام اخوانية مدعومة من قطر تزور الاخبار والحقائق كذباً وتختلق معلومات غير صحيحة تجاه القوات الجنوبية ولجهود التحالف العربي, مما يظهر مدى نواياها السيئة وتحالفهم مع اطراف الارهاب في المنطقة .

اترك تعليق