التوقيع على محضر أستلام لمشروع خزان مياه المنصورة بالشحر بسعة 300 متر مكعب

242

 

 

الشحر(المندب نيوز)إبراهيم البكري

جرى صباح اليوم التوقيع على أستلام مشروع خزان مياه المنصورة بالشحر بسعة 300 متر مكعب مع تمديدات الشبكة بطول 4 كيلومتر بين الجهة الممولة للمشروع الأشغال العامة PWP  والسلطة المحلية بالشحر ومؤسسة المياه بالمديرية والجهة المنفذة للمشروع مكتب حميد يحيى البراشي .

وعقب التوقيع على محضر الاستلام والتسليم أعرب الأستاذ مصبح العبد البحسني نائب المدير العام لمديرية الشحر عن شكر وامتنان السلطة المحلية لمشروع الأشغال العامة لتمويل مشروع خزان مياه المنصورة الذي سيسد حاجة المواطنين ويحل المشاكل التي تعانيها المدينة من نقص المياه خاصة في الجزء الغربي من مدينة الشحر ، مشيرا إلى ان السلطة بصدد متابعة وإقامة دراسات لعدد من المشاريع سيتم تنفيذها في عدد من قرى وأرياف مديرية الشحر .

ويسع مشروع خزان مياه المنصورة 300 متر مكعب ويحتوي على شبكة من الأنابين المصنوعة من البوليتين بطول 4 كيلومتر تتراوح أقطارها ما بين 3 ـ 6 هنش يغذي المناطق المرتفعة من حارة المنصورة بمدينة الشحر .

وقع على محضر الاستلام والتسليم للمشروع من السلطة المحلية بمديرية الشحر الأستاذ مصبح العبد البحسني ومن مشروع الأشغال العامة المهندس عبد الرحيم حوري مدير مشروع الأشغال العامة بالمنطقة الفرعية  حضرموت ـ المهرة ـ سقطرى ومن المقاول المنفذ للمشروع الأستاذ حميد يحيى البراشي .

LEAVE A REPLY