ممثلو اتحاد شباب مديرية المكلا في دورة منسقي مشروع قيم على مستوى حضرموت 

217

المكلا (المندب نيوز) اعلام الاتحاد 

يشارك كل من مدير المشاريع والمنسق العام في المشروع خالد العمودي ومديرة التدريب والتاهيل الاخت اسوان باعساس ومسؤل العلاقات العامة حسن بامسطول كممثلين عن اتحاد شباب مديرية المكلا منتديات ملتقيات فرق تطوعية في دورة تدريبية لمنسقي المكونات في الست المديريات من ساحل ووادي حضرموت المستهدفة بمشروع ” قيم “الذي تموله مؤسسة العون للتنمية وبتنفيذ من مؤسسة متطوعون .

وتتناول الدورة التي يدرب فيها المدرب هاشم العيدروس وتحتضنها قاعة نادي متطوعون معارف ومهارات نوعية في مساعدة المتدربين من الاتحاد والمنسيقيات على ايصال فهم المشروع واشراك مكوناتهم في تنفيذ القيم  الخمس التي. يشملها المشروع هي حب الخير والعدل والايجابية والتعاون واحترام الاخرين وتعزيزها بين اوساط المجتمع 

واكدا الممثلين بانهم سيكون محل ثقة للاتحاد في اشراك مكوناته في مديرية المكلا لتنفيذ هذا المشروع وحرصهم  في عملية التنسيق  للاتحاد بشكل ايجابي ينافس على جائزة اختيار افضل المكونات تنفيذا .

هذا وتتمنى قيادة مجلس ادارة اتحاد شباب مديرية المكلا التوفيق والنجاح لممثليهم في تحقيق اهداف هذا المشروع 

وكان الاتحاد قد وقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة متطوعون لتنفيذ مشروع قيم على مستوى مديرية المكلا وقعها  المدير التنفيذي للمؤسسة نزار ناصر الكثيري والامين العام للاتحاد نبيل راشد باعوضان .

LEAVE A REPLY