منظمة حضرموت الصحية تلتقي أطباء الدفعة الأولى ” روافد حضرموت ” بالقاهرة

214

 

 

المكلا (المندب نيوز)خاص

ألتقى رئيس مجلس المؤسسين لمنظمة حضرموت الصحية المهندس/ عبدالله أحمد بقشان باني النهضة العلمية  في حضرموت بمعية الدكتور/ فهد بامحرز استشاري الجراحة العامة وجراحة المناظير رئيس وحدة المناظير بمستشفى خالد الجامعي بالمملكة العربية السعودية و الدكتور/ مهدي مرعي المدير التنفيذي لمنظمة حضرموت الصحية بالدفعة الأولى لأطباء ” روافد حضرموت ” والذين ابتعتهم المنظمة للزمالة المصرية في تخصصات طبية وجراحية دقيقة , حيث استعرض اللقاء المرحلة التي بدأها المبتعثين والتي تأتي ضمن خطة التدريب المقررة لهم ببرنامج الزمالة المصرية.

وفي اللقاء تحدث المهندس / عبدالله بقشان عن تطلعاتهم في ان يصل طلابنا لأعلى المستويات وينغمسوا في سلم العمل التطبيقي ويتسلحوا بكل ما هو جديد في الطب وعلومه , مؤكداً وقوفه إلى جانبهم ودعمه لهم في ما تتطلب مسيرتهم العلمية .

 تحدث الدكتور بامحرز عن المراحل والصعوبات التي تواجه طلاب الدراسات العليا في مسيرتهم العلمية مستعرضاً خبرته الكبيرة في مجال التدرج العلمي وتحصيل الدرجات العلمية المرموقة في مجال الطب .

وبدوره أكد الدكتور مرعي عن الآمال المتعلقة بدفعة ” روافد حضرموت ” لتكون رافداً حقيقياً لحضرموت في كل التخصصات العامة والدقيقة لتغطية احتياجات البلد لهذه التخصصات , ورفع مستوى الخدمات الصحية في مستشفياتنا , وتخفيف معاناة أهلنا وتقليل سفرهم لطلب العلاج في الخارج .

 ان هذه الزيارة تأتي للبدء في تنسيق عمل مشترك مع الهيئة العليا للزمالة المصرية , وبحث امكانية تنفيذ هذا المشروع سنوياً ومنح أطبائنا المبتعثين الثقة  والاطمئنان للدخول في برنامج الزمالة المصرية .

LEAVE A REPLY