عدن (المندب نيوز) خاص :

 

اكدت الاخت انتصار العراشة مدير عام شركة النفط اليمنية في العاصمة عدن على فتح صفحة جديدة مع جميع وكلاء الشركة من ملاك محطات الوقود الاهلية والخاصة واعاده الثقة بين الشركة والوكلاء مع التزام الشركة من جانبها بتموين كافة محطات الوقود الاهلية المعتمدة لديها والمرخص لها رسميا بالمشتقات النفطية دون استثناء .

واستمعت الاخت العراشة خلال اللقاء الذي ضمها صباح اليوم بالاخوة ملاك محطات الوقود الاهلية في مبنى الشركة الى ابرز همومهم وتطلعاتهم الهادفة لفتح صفحة جديدة مع قيادة الشركة الجديدة وضمان توفير المشتقات النفطية لهم وحصولهم ايضا على كافة التسهيلات التي تمكنهم من القيام بالدور المناط بهم في تسويق المشتقات النفطية على النحو المطلوب والافضل ولما فيه مصلحة الوطن والمواطن .

واعربت الاخت العراشة خلال اللقاء الذي تم بحضور الاخ المهندس فضل منصور المداري نائب مدير عام الشركة للشئون الفنية والتجارية والشيخ صالح باصهي رئيس اتحاد ملاك محطات الوقود الاهلية .. اعربت عن بالغ املها من الاخوة الوكلاء الالتزام ببيع وتسويق المشتقات النفطية وفق الاسعار الرسمية المعتمدة لهم من قبل الادارة العامة للشركة ، مؤكدة لهم بالمقابل عن استعدادها لايجاد الحلول والمعالجات المناسبة لما تقدموا بها من طلبات الى قيادة الشركة .

يذكر بان كل من رئيس وامين عام واعضاء اتحاد ملاك محطات الوقود الاهلية والخاصة كانوا قد عبروا للاخت انتصار العراشة عن خالص تهانيهم القلبية بمناسبة توليها قيادة الشركة ، متمنيين لها كل التوفيق والنجاح في مهامها العملية القادمة .

حضر وقائع اللقاء كل من جانب الوكلاء كل من الاخ احمد صالح بن حبتور – أمين عام اتحاد ملاك محطات الوقود الاهلية ( الخاصة ) بكل من عدن / لحج / ابين / والضالع ، بينما حضر اللقاء من جانب الشركة كل من الاخ فضل عوض صالح المدير المالي للشركة ، والاخ خالد قاسم حسن مدير ادارة المبيعات ، والاخ على المعمري نائب مدير ادارة المبيعات ، والاخ علي عبده مستشار المدير العام ، والاخ نصر عقلان مدير مكتب المدير العام لشركة النفط في عدن .

ترك الرد