مؤسسة بن كردوس للتنمية تدشن مخيمها الطبي الخيري الثالث يوم الأربعاء القادم بتريم

245

المكلا  (المندب نيوز)  خاص

تتأهب مؤسسة بن كردوس للتنمية لتدشين مخيمها الطبي الإستشاري الجراحي الخيري الثالث ، يوم الأربعاء القادم الموافق  م21 / 3 / 2018  ، في المركز الصحي بقرية اللسك بمدينة تريم محافظة حضرموت جنوبي اليمن ، وذلك تزامناً مع ذكرى رحيل رجل الخير والإحسان الفقيد الشيخ حسين بن كردوس التميمي ، وبرعاية كريمة من معالي وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر محسن باعوم ومحافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني  .

وأوضحت إدارة مؤسسة بن كردوس للتنمية في تصريحٍ خاص أن المخيم الطبي الخيري الثالث ستدشن فعالياته يوم الأربعاء القادم وسيستمر لخمسة أيام ، حيث ستجرى معاينة وإستشارة خلال أربعة أيام  ستقدم خلالها الأدوية والفحوصات المخبرية والأشعة بشكلٍ مجاني   .

وتابعت الإدارة في تصريحها عن وجود 32 كادراً طبياً و 16 طبيباً متخصصاً سيقوم بإجراء عددٍ من العمليات الجراحية في جراحة الأذن أنف وحنجرة ، بالإضافة إلى عمليات نساء وولادة وعمليات عظام  .

وذكر البيان أن المخيم الطبي سيشمل جانب التوعية والتثقيف التابع لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي حول أهمية التبرع بالدم وأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي وكذا دورة تدريبية في الإسعافات الأولية للبنين والبنات  .

LEAVE A REPLY