مدير أمن الشحر يلقي محاضرة توعوية بثانوية الملاح باطايع للبنين بالحامي

479

الشحر (المندب نيوز) سـامـح باحـجـاج

ألقى مدير الأمن العام بمديرية الشحر العقيد(سالم عوض العوبثاني)صباح اليوم الثلاثاء الموافق 20/3/2018 محاضرة توعوية تحت عنوان “حتى لانخطئ”في ساحة ثانوية الملاح باطايع للبنين بمدينة الحامي.

حيث تحدث العوبثاني عن المفهوم العام للتربية والتعليم وعلاقتها بموضوع الأمن العام ،مؤكداً حجم الأرتباط الوثيق بين التربية والسلوك القويم في استتباب الأمن العام بما ينعكس إيجاباً على جميع الجوانب الحياتية نحو التقدم والازدهار،بعيداً عن المظاهر السيئة التي تقلق السكينة العامة.

مشيراً إلى أهمية تعاون المنظومة التعليمية والامنية في مكافحة الكثير من الظواهر السلبية وأجتثاثها من المجتمع، حاثاً جميع الطلاب على الاستفادة من أوقات فراغهم واستغلالها بما يعود عليهم بالنفع وتوسيع مداركهم المعرفية وتشبعها بأساسيات القانون ، وان يكونوا عناصر بناء وإنجاز لمدينتهم المحتمية ،مشيدا بالأجهزة الأمنية بمركز أمن الحامي وما يقوم به من جهود جبارة في استتباب الأمن والأمان ، داعياً المواطنين إلى التعاون وسرعة الإبلاغ عن أي ظاهرة سيئة أو تحرك غير عادي بالمنطقة كون علاقة الأمن بالمواطن علاقة تكاملية.

على الصعيد ذاته تفاعل الطلاب مع المحاضرة التوعوية ، شاكرين مدير الأمن العام بالمديرية العوبثاني على المعلومات المفيدة والمحاضرة الثمينة التي أستفادوها حول نعمة الأمن العام وأهميته في مكافحة الكثير من الجرائم والظواهر السلبية.

الجدير بالذكر أن مدينة الحامي هذه الأيام  تشهد خطة أمنية و استقرارا ملحوظاً بفضل الجهات الأمنية والسلطات المحلية وتعاون المواطنين في مكافحة أي مظاهر مخله بالأمن والسكينة العامة.

LEAVE A REPLY