هذا آخر ما قاله نائب رئيس الانتقالي (تفاصيل)

348

عدن (المندب نيوز) خاص

تحدث نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ هاني بن بريك في سلسلة تغريدات رصدها المندب نيوز وهي كالتالي :-

1: ‏المجلس الانتقالي لم يكن منغلقا في وجه أي جنوبي ولن يكون، ومن الخطأ أن يوصف بهذا لمجرد أن فلانا أو فلانا غير راضي. المجلس أمل شعب ومفوض من الشعب، ولابد على الأفراد مهما بلغت مكانتهم ألا يتعالوا، ولايعتقدوا أن الحل لايكون إلا بهم فهذا النوع ولىَّ زمانه وسيبقى أسير شخصية الأنا .

2: ‏الدائرة السياسية بقيادة المناضل الكبير دكتور ناصر الخبجي استطاعت أن تعبر عن الرؤية السياسية الواضحة للمجلس الانتقالي باقتدار ومهنية عالية والتي تحقق طموح وآمال الشعب الجنوبي، وكذا رؤساء الدوائر من أعضاء هيئة الرئاسة أسسوا لعمل مؤسسي ممنهج بكل اقتدار، والمهام التي تنتظرهم أكبر.

3: ‏كل أعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي تم تفريغهم من رئاسة الدوائر، وإسناد رئاسة الدوائر لقيادات من خارج هيئة الرئاسة إيمانا من القيادة بتفعيل وتوسيع دائرة المباشرين للعمل وإشراك أكبر للناشطين، ومنه كذلك يتفرغ أعضاء هيئة الرئاسة لمهام أخرى والتركيز عليها، وهذا بقرار جماعي .

4: ‏كان للقاءآت التي عقدها دكتور ناصر الخبجي وفريق الدائرة السياسية في القاهرة مع قيادات جنوبية عريقة تجذر وتؤصل لمنهجية المجلس الانتقالي في الانفتاح على الجميع، من ذلك لقائه بالرئيس الأسبق علي ناصرمحمد وبالمناضلين الكبيرين محمد علي أحمد ومحمد مسدوس وبعدها اللقاء بفريق الرئيس البيض.

LEAVE A REPLY