بحضور رسمي وشعبي كبير منطقة السويري بمديرية تريم تحتفل بزفاف (114) عريسا وعروسة بمهرجان التيسير التاسع

723

 

 

تريم (المندب نيوز) عثمان بن شملان 

في يوم فرائحي زفت منطقة السويري بمديرية تريم/حضرموت مساء يوم  الأربعاء (114) عريس وعروسة من أبنائها ضمن فعاليات مهرجان التيسير التاسع بالمنطقة. 

زفة العرسان تمت عصرا بلعبتي الشبواني  والزربادي من ساحة المدرسة مرورا بالشارع العام حتى منصة التيسير الواقعة وسط ملعب مدرسة السويري بنين ..

تناول الضيوف وجبة العَشاء و بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها العريس الحافظ يسلم عطيان و ألقى الاستاذ أحمد محمد حديجان رئيس لجنة التيسير للزواج الجماعي كلمة رحب في مستهلها بالضيوف و تقدم باحر التهاني والتبريكات لجميع العرسان متمنيا لهم حياة زوجية سعيدة

 وقال حديجان “ان نجاح الزواج الجماعي التاسع والزواجات السابقة هو بفضل الله تعالى ثم بفضل الجهود المبذولة من جميع العاملين في كل اللجان ” شاكرا لكل الداعمين ماديا ومعنويا..

وشهد الحفل عدد من الوصلات الفنية بمشاركة عدد من المنشدين من مختلف مناطق ومديريات وادي حضرموت. كما شهد الحفل ولأول مرة مشاركة عدد من أعضاء فرقة البندر الكوميدية
وكان مسك ختام الحفل أوبريت “لوحات التيسير9” الذي يجسد فكرة التيسير بعد 9 أعوام وتضم 4 لوحات رئيسية..

شهد المهرجان تغطية اعلامية واسعة من عدد من القنوات الفضائية والمحلية والاذاعات المحلية وعدد من المواقع الالكترونية. 

حضر فعاليات المهرجان الاستاذ عبدالهادي التميمي الوكيل المساعد لشؤن مديريات الوادي والصحراء والعقيد منصور التميمي مدير عام مديرية تريم رئيس المجلس المحلي والشيخ عبيد بن كردوس التميمي رئيس مجموعة كردوس للتنمية والمهندس أحمد بكران عضو مجلس النواب وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية والاعلامية وجمع كبير من المواطنين ..

LEAVE A REPLY